فيس كورة > أخبار

خليل شما : تتويج الغزلان بلقب الدوري بات مسألة وقت

  •  حجم الخط  

خليل شما : تتويج الغزلان بلقب الدوري بات مسألة وقت

 

الخليل – سامر الشعراوي : أكد الكابتن خليل شما مسؤول اللياقة البدنية لفريق الظاهرية متصدر دوري جوال للمحترفين أن تتويج فريقة بلقب الدوري أصبح مسألة وقت لا أكثر ولا أقل لأن الغزلان هم نظريا وعلى الورق أبطال المحترفين لهذا الموسم.

وأشار شما إلى مشواره المشرف مع الغزلان معتبرا أن العمل مع جهاز فني بقيادة سعيد أبو الطاهر هو مكسب كبير لأن أبو الطاهر مدرب يجيد حصد البطولات و الدليل على ذلك التتويج ببطولة كأس فلسطين وكأس السوبر وكأس الشهيد أبو عمار الموسم الماضي.

في نفس السياق أشاد شما بجماهير غزلان الجنوب التي تعتبر من أكبر القواعد الجماهيرية على مستوى دولة فلسطين والوطن العربي فلولا هذه الجماهير و زحفهم صوب الملاعب في كل المباريات وعدم الضغط النفسي على اللاعبين كان له الأثر الكبير في عملية الإستقرار عند الفريق.

من جهة أخرى شكر شما مدير الفريق خالد الجبارين الذي كان حلقة الوصل بين الجهاز الفني واللاعبين من جهة و الهيئة الإدارية من جهة أخرى فقد تابع كل صغيرة و كبيرة طوال مشوار المباريات بطريق محترفة كما وجه شكره أيضا لكل أعضاء مجلس الإدارة و على رأسهم رئيس النادي باسم أبو علان لوقفتهم المشرفة مع الفريق .

وعن مباراة الترجي النيصي في الأسبوع 20 من الدوري قال شما : المباراة صعبة وسنعمل على خطف غلة اللقاء كاملة من أجل الحفاظ على الفارق النقطي مع أقرب المنافسين هلال القدس والإحتفال رسميا باللقب الغالي عل أرضنا وبين جماهيرنا بإذن الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني