فيس كورة > أخبار

في دوري الأبطال اليوم .. مهمة سهلة للريال.. ودورتموند يسعى لتجاوز ملقة

  •  حجم الخط  

اليوم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

مهمة سهلة للريال.. ودورتموند يسعى لتجاوز ملقة

 

يبدو ريال مدريد الاسباني في مأمن من المفاجآت عندما يحل ضيفا على غلطة سراي التركي بعد ان هزمه ذهابا بثلاثية نظيفة، وذلك في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في حين يسعى بوروسيا دورتموند الالماني الى اتمام المهمة وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستضيف ملقة الاسباني.

وعلى الرغم من ان المعسكر المدريدي اعرب عن حذره بأن التأهل لم يحسم بعد فان المنطق يقول إن ريال مدريد خطا خطوة عملاقة نحو بلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي علما انه فشل في تخطي هذا الدور في الموسمين السابقين بسقوطه امام غريمه التقليدي برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني على التوالي.

وناشد حارس ريال مدريد دييغو لوبيز زملاءه بعدم الاستهتار بالفريق المنافس وطالبهم باحراز هدف على الاقل لتعقيد مهمة اصحاب الارض وقال في هذا الصدد "في كرة القدم كل شيء يجوز وبالتالي يتعين علينا مقاربة المباراة باحترافية وجدية عاليتين.

ويغيب عن الفريق الملكي قلب دفاع سيرخيو راموس ولاعب وسطه المؤثر تشابي الونسو لوقفهما وسيحل مكانهما على الارجح البرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش.

وفي المباراة الثانية، سيعمل بروسيا دورتموند على الفوز وبلوغ الدور المقبل بعدما عاد من مباراة الذهاب بتعادل سلبي، وبذلك تبدو حظوظه أرجح بالفوز على حساب الفريق الإسباني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني