فيس كورة > أخبار

توقيع اتفاقية رعاية دوري "جوال" للدرجة الممتازة 2014/2013

  •  حجم الخط  

للموسم الخامس على التوالي:

توقيع اتفاقية رعاية دوري "جوال" للدرجة الممتازة 2014/2013

 

رام الله - وجدي الجعفري – 12/4/2013 -  وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال، يوم الخميس، اتفاقية رعاية دوري "جوال" للدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2013-2014، للمحافظات الشمالية.

ووقع الاتفاقية عن الاتحاد رئيسه خضر ذياب وعن شركة جوال ملاك زيادنة مدير ادارة التسويق، بحضور امين سر الاتحاد عزيز طينه، وناصر سرحان مدير الرعايات والفعاليات، معتز حامد  مدير الرعايات الرياضية، محمد مصطفى مدير العلاقات الاعلامية، وسعيد الهندي.

ورحبت ملاك زيادنة في بداية اللقاء الذي جرى في مقر شركة "جوال" في البالوع بالحضور، وقالت ان اللقاء يأتي تتويجاً للتعاون المشترك بين جوال واتحاد السلة.

وأشارت الى ان دعم الاتحادات الفلسطينية والأندية والمؤسسات الرياضية هو جزء لا يتجزأ من مسؤليتنا تجاه المجتمع، وانطلاقاً من أهمية دعم القطاع الرياضي الفلسطيني والمساهمة في تطويره وتنميته.

وقالت "نحن في جوال نعمل منذ بداية تأسيس الشركة على دعم الأنشطة الرياضية المختلفة في سبيل دعم الرياضة الفلسطينية والنهوض بها، ومع النشاط الملحوظ للحركة الرياضية الفلسطينية في السنوات الأخيرة كان لا بد لنا أن نستمر في دعم الرياضة الفلسطينية".

وأعربت عن فخر جوال بانجازاتها وشراكاتها  مع الإتحادات الرياضية الفلسطينية - إتحاد كرة القدم وإتحاد كرة السلة وإتحاد كرة الطائرة، وذلك في سبيل دعم قطاع الشباب بشكل عام ودعم الرياضة الفلسطينية بشكلٍ خاص، والعمل يداً بيد وبشكلٍ مشترك لتطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها نحو الأفضل.

وفي ختام حديثها قدمت زيادنة جزيل شكرها الى  الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الجهود التي بذلها خلال السنوات السابقة والتي ما زال يبذلها من أجل الارتقاء والنهوض بالرياضة الفلسطينية، كونها تشكل الوجه الحضاري لفلسطين.

من جانبه اعرب رئيس اتحاد السلة خضر ذياب عن فخر الاتحاد بالشراكة مع شركة جوال التي تمتد للموسم الخامس على التوالي، مؤكدا على عمق العلاقة والشراكة الحقيقية مع جوال.

وشدد ذياب على حرصه لزيادة التفاعل الجماهيري مع اللعبة، خاصة ان الدوري هذا العام سيجري لاول مرة بطريقة الذهاب والاياب، بحضور نخبة من لاعبي المنتخب الوطني المحترفين بالخارج، داعيا الى اكبر حضور جماهيري وإعلامي لمختلف المباريات.

وأشار ذياب الى ان ما يميز الدوري هذا العام هو  توزيع المباريات على مختلف ملاعب الضفة الغربية.

ودعا ذياب الشركات الفلسطينية ان تحذو حذو جوال في مجال رعاية الرياضية الفلسطينية التي تشهد ثورة رياضية بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني