فيس كورة > أخبار

اختتمان المرحلة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب في الملاكمة

  •  حجم الخط  

ضمن الأولمبياد المدرسي

اختتمان المرحلة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب في لعبة الملاكمة

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 12/4/2013 - احتفلت وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم، باختتام المرحلة الرابعة من برنامج الأولمبياد المدرسي، في لعبة الملاكمة، والتي تمثلت بانتقاء (40) طالب من محافظات غزة، سيتم إخضاعهم لمرحلة الإعداد الخاص على مدار شهر كامل، ليتم انتقاء مجموعة أخرى من (25) طالباً يمثلون اللبنة الأولى للعبة.

وكان الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، شارك في الحفل، الذي أقيم أمس، في نادي النصر العربي بمدينة غزة،  وألقى كلمة أشاد فيها بجهود اتحاد الملاكمة والمدربين ومنسقي برنامج الأولمبياد المدرسي، وهنأ الطلاب الفائزين، ودعاهم لتقديم المزيد من المهارات للوصول إلى مستوى أفضل للعبة، كما طالب القائمين على باقي اتحادات الألعاب الفردية للاهتمام بتأسيس نواة صلبة للألعاب وإعادة نشر بعض الألعاب التي اختفت عن الساحة الرياضية الفلسطينية.

بينما أشاد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية بجهود وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم، وأبدى استعداد اللجنة الاولمبية للمساهمة في إنجاح الفعاليات، وقال إن الرياضة المدرسية هي القاعدة الأساسية التي يمكن الاعتماد عليها في اكتشاف الأبطال، والارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية.

يذكر أنه حضر الحفل عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وجمال الفار نائب رئيس اتحاد الملاكمة، ومجلس إدارة نادي النصر العربي، وذوي الطلاب المشاركين، ومدربي ومنسقي المشروع.

من جهته كشف محمد أبو عيطة منسق برنامج الاولمبياد المدرسي، أن وزارة الشباب والرياضة ستنظم حفلاً يوم (21) الجاري في قاعة النادي الوزارة بالنادي الأهلي، لتكريم جميع الطلاب المشاركين في برنامج لعبة الملاكمة ضمن الأولمبياد المدرسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني