فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يستعيد الأمل بالتفاح

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يستعيد الأمل بالتفاح

 

غزة (فيس كووورة) 12/4/2013 - حقق خدمات خانيونس فوزاً عريضاً على مستضيفه التفاح برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب التفاح أمس ضمن منافسات الجولة (19) من دوري الدرجة الأولى، مبقياً على آماله في المزاحمة على بطاقة الصعود الثانية, بعد أن رفع رصيده إلى (35) نقطة في المركز الثالث, بينما أصبح هبوط التفاح أمراً شبه محسوم بعد أن توقف رصيده عند (10) نقاط في المركز الأخير.

بدأ الشوط الأول سريعاً جداً, ولم يمهل خانيونس مستضيفه سوى (5) دقائق ليحرز الهدف الأول عبر رأسية إياد النبريص, الذي استغل عرضية سليم المغربي.

بعد الهدف زاد خانيونس من ضغطه على مرمى التفاح, ليضيف محمد الفقعاوي الهدف الثاني بنسخة كربونية عن الأول (19) مستفيداً من عرضية محمود فحجان المتقنة.

لم يكتف الخدمات بالهدفين؛ فرد الفقعاوي الجميل لفحجان الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه, لينتهي الشوط الأول بتقدم خانيونس بثلاثية نظيفة.

هدأت المجريات في الشوط الثاني كثيراً, وانحصرت الكرة وسط الملعب معظم فترات هذا الشوط, وبدا يأس التفاح ظاهراً, وزاد توتر لاعبيه بشكل كبير, ليضطر حكم اللقاء لإشهار البطاقة الحمراء لمدافع التفاح أحمد غزال, لتزداد الأمور صعوبة على فريقه.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف محمود فحجان الهدف الثاني له, لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس على التفاح بأربعة أهداف نظيفة.

قاد اللقاء الحكم سعيد عبد الوهاب, وساعده سفيان السبع, محمود أبو حصيرة ورياض سعدات رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني