فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن إدارة نادي شباب خان يونس

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن إدارة نادي شباب خان يونس

حول الأحداث المؤسفة في مباراة اتحاد وشباب خان يونس

 

وصلنا من إدارة نادي شباب خانيونس البيان التالي الذي يوضح أحداث ما بعد مباراة فريق النادي مع جاره اتحاد اتحانيونس، وبدورنا ننشر البيان كما وردنا من المصدر مع حفظ حقوق الرد لاتحاد خانيونس.

"عندما تكون الرياضة وسيلة من وسائل زرع الفتنة والشرخ بين الإخوان، وعندما يتطاول الصغير على الكبير بألفاظ لا تمت للرياضة وللرياضيين بصلة نقول "فلتسقط كرة القدم"

إن ما حدث من تطاول جماهير اتحاد خان يونس على إدارة ولاعبي وجماهير شباب خان يونس بإلقاء الأحذية، والتلفظ بألفاظ بذيئة نذكر بعضها ونتحفظ على كثير منها (أبطال على مين يا معرصين)

للأسف نادي شباب خان يونس الذي توج بطلاً لدوري قطاع غزة 2010-2011  لهو أكبر شرف لكل أندية محافظة خان يونس ولاعبيه النجوم وأمهاتهم الماجدات لا يجوز شتمهم على مسمع إدارة نادي الإتحاد.

وعندما تقف إدارة بأكملها تستمع وتتلذذ إلى ألفاظ جماهيرها ولا تحرك ساكناً، بل بالأمس تكرم رابطة جماهيرها وكأنها تساندها في أفعالها لهو دليل على عنجهية هذه الجماهير البعيدة عن الثقافة الرياضية.

فإدارة شباب خان يونس ولاعبيها ورابطة جماهيرها تستنكر هذا العمل أو هذا الفعل، وتشكر الإدارة بالمقابل جماهيرها ولاعبيها وتثمن موقفهم البطولي للتحلي بالصبر والأخلاق.

وتشكر إدارة شباب خان يونس جهاز الشرطة الذي حافظ عل سير المباراة، وعمل على تفريق هذه الجماهير وكذلك تأمين حافلة اللاعبين للعودة إلى النادي بسلامة، وتضع اتحاد كرة القدم أمام مسئولياته..

 

إدارة نادي شباب خان يونس




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني