فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز " الشجاعية يسحب "الخدمات" عن القمة

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز " الشجاعية يسحب "الخدمات" عن القمة

 

غزة (فيس كووورة) 13/4/2013 – سحب فريق الشجاعية مُستضيفه خدمات رفح عن قمة دوري "جوال" الممتاز بعدما أجبره على التعادل وأفقده نقطتين مهمتين كانتا ستحافظانه له على القمة للجولة الثانية على التوالي في ظل النتائج السلبية لمنافسيه الجمعية الإسىيمة وشباب خانيونيس.

وقد تكون الجولة 17 بالنسبة لفريق الخدمات أشبه بجولة الندم لا سيما وأنه أن يفرح كثيراً على صدارته لمدة أسبوع، في الوقت الذي استقبل فيه شباب رفح هدايا جميع منافسيه وهو على المدرجات فأصبح منفرداً بالقمة.

وقد يكون التعادل غير مُفيد لفريق الشجاعية ولكنه غير ضار، حيث أن الفريق ضمن على الأقل أن يبقى في مقدمة منطقة وسط الجدول، على أمل أن تُساعده نتائج الفرق الأخرى في احتلاله مركزاً متقدماً في المربع الذهبي على أقصى تعديل.

افتتح خدمات رفح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر لاعبه معتز النحال، فيما كاد الشجاعية أن يُدرك التعادل بعد دقيقتين، إلا أن تسديدة حسام وادي بعد استثماره لخطأ الحارس أحمد ضهير، جانبت المرمى.

تبادل معتز النحال ومحمد سكر محاولات التسديد من خارج منطقي جزاء الشجاعية والخدمات، ولكن المرميين لم يتعرض لأذى، حتى الانفراد التام لحسام وادي بالحارس ظهير سُجل لصالح الخدمات، ووقفت العارضة سداً منيعاً أمام تسديدة إبراهيم وادي في الوقت مُحتسب بدل من ضائع, لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف دون رد للشجاعية.

وبدا الشجاعية الشوط الثاني مهاجماً بغية تعديل النتيجة وحاول الخدمات الرد على الضغط الهجومي للشجاعية عبر تحركات النحال والنيرب, وسدد أشرف السميري كرة بعيدة كادت أن تخدع إياد دويمة الذي حولها إلى ركنية بصعوبة (51), ومع اشتعال محاولات الشجاعية سدد محمد سكر كرة صاروخية لم يشاهدها الحارس سوى وهي تعانق شباكه وسط فرحة عارمة في صفوف الشجاعية (73), وسيطرت العشوائية على محاولات الخدمات للتقدم من جديد التي لم تشكل الخطورة الكبرى على مرمى الشجاعية الذي واصل أفضليته الهجومية وكان قريباً من الهدف الثاني بعدما كرر الحارس ضهير خطأه ويقدم كرة ذهبية لحسام وادي الذي سدد الكرة بغرابة فوق المرمى (80), وأهدر النحال فرصة جديدة للخدمات بعدما سدد الكرة بعيدة عن المرمى من عرضية محمد أبو ريدة (83), وأطاح أحمد الصواف بفرصة تسجيل هدف الفوز للشجاعية بعدما وضع الكرة برأسه فوق المرمى من عرضية علاء عطية (88), لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين, وعماد مرجان رابعاً.

تشكيلة الفريقين:

خدمات رفح : أحمد ضهير, حسام الكرد, أشرف السميري, عيسى المزين (محمد موسى), أحمد اللولحي, أحمد جربوع (محمد أبو ريدة), جهاد أبو رياش, إكرامي عرام (إبراهيم الحبيبي), معتز النحال, محمود النيرب, محمد القاضي.

الشجاعية : إياد دويمة,صائب جندية, فضل قنيطة, فرج جندية, محمد أبو حليمة (عمر العرعير), محمد وادي, إبراهيم وادي, حسام وادي, محمد الحطاب (أحمد الصواف), محمد سكر, علاء عطية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني