فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : المشتل يُلقن الجمعية درساً

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : المشتل يُلقن الجمعية درساً

 

غزة (فيس كووورة) 13/4/2013 – لقن المشتل ضيفه الجمعية الإسلامية درساً في تعاليم كرة القدم ونصوص الحفاظ على الصدارة، بعدما أفقده أغلى ثلاث نقاط نتيجة الهزيمة التي ألحقها به بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الجولة 17 لدوري "جوال" الممتاز.

هذه الخسارة أفقدت الجمعية الإسلامية صدارة التريب للجولة الثانية على التوالي وجعلت الفريق الذي احتل القمة من الجولة الرابعة إلى الجولة 15، يحتل المركز الرابع بدون مقدمات.

وتأتي خسارة الجمعية لتكون أقسى عليه من النتائج السلبية التي تعرض لها منافسه خدمات رفح وشباب خانيونس، حيث خسر الجمعية في وقت تعادل فيه المنافسين، فاستفادوا هم من خسارته أكثر مما كان يُفترض أن يستفيد الجمعية من تعادلهم قياساً مع حجم وقوة ومكانة الفرق التي كانت طرفاً ثانياً للفرق الثلاثة المتنافسة على القمة.

هذه الخسارة جمدت رصيد الجمعية عند (31) نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف خدمات رفح وشباب خانيونس، وبفارق نقطة خلف شباب رفح المتصدر الجديد، أما المشتل فرفع رصيده إلى 11 نقطة، لكنه ظل في المركز الأخير.

وفاجأ المشتل الجميع بهدف مبكر وبعد مرور ثماني دقائق فقط عن طريق علاء إسماعيل الذي سدد كرة قوية وبشكل رائع من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس فادي جابر عن التصدي لها، وهو هدف منح لاعبي المشتل دفعة معنوية هائلة منحتهم بعض الأفضلية في بداية اللقاء، بينما أضاع قصي محمود فرصة تعزيز تقدم المشتل بعد أن صوب كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة فادي جابر.

وتمكن فضل أبو ريالة من إدراك التعادل للجمعية في الدقيقة (33) معيداً الأمل لفريقه الذي كثف بعد الهدف هجماته، لكنه أخفق في إضافة أهداف أخرى، في حين تألق المدافع سامي سالم في إبعاد كرة خطيرة للمشتل من على خط المرمى بعدما سددها قصي محمود في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

بدأ المشتل الشوط الثاني أكثر عزماً على الفوز، ونجح بتسجيل هدف مبكر كما هو حال الشوط الأول، بواسطة البديل عبد الرحمن حسب الله الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (53).

وفي المقابل اعتمد المشتل على الهجمات المرتدة التي شكلت الكثير من الخطورة على مرمى جابر، وسط اثارة كبيرة في أواخر الشوط، ومحاولات دؤوبة من الفريقين للتسجيل، لكن النتيجة ظلت على حالها وخرج المشتل بانتصار هو الثاني له منذ بداية الدوري.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من رياض سعدات وساعده محمد الشيخ خليل ومحمد الغول، وأشرف زملط رابعاً.

تشكيلة الفريقين

الجمعية الإسلامية : فادي جابر، سامي سالم، يحيى عزام (محمد عبد الحميد موسى "46") محمد أبو عميرة، هاني أبو ريالة، محمد الديري، حمزة حسونة، غالب حسان، حازم قفة (مهيب أبو حيش "66")، تامر عرام (محمد سلامة "66")، فضل أبو ريالة.

المشتل: محمد أبو موسى، محمد أبو ريا، سامح حتحت، إسلام عوض (محمد البدرساوي "90")، حسين كنعان، محمود حنونة، مصطفى الداعور، محمد الأشرم (عبد الرحمن حسب الله "44")، أحمد ميط، علاء إسماعيل، قصي محمود (أحمد الداعور "90").




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني