فيس كورة > أخبار

"الهلال" يتعاقد مع "البواب" بصورة نهائية

  •  حجم الخط  

أولى مفاجآت الصعود

"الهلال" يتعاقد مع "البواب" بصورة نهائية

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 14/4/2013 - أعلن نادي الهلال الرياضي عن تعاقده بصورة نهائية مع المدافع ميسرة البواب قادماً من القادسية الرفحي, في أولى مفاجآت الفريق عقب تأهله رسمياً إلى دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ويلعب البواب في صفوف الهلال على سبيل الإعارة منذ عامين, إلا أن الهلال نجح في ضم اللاعب إلى صفوفه بصورة نهائية, في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق تحضيراً للمنافسات القادمة.

وبناءً على تعليمات السيد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, لعب إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي بصحبة عمار أبو سليسل قائد الفريق الأول ورامي هارون المدير الإداري, دوراً كبيراً في إتمام التعاقد مع ميسرة البواب وضمه إلى صفوف الهلال بصورة نهائية.

ويعد البواب أحد أبرز المدافعين على الساحة الفلسطينية, ويتميز بطول فارع وتسديدات قوية مع إجادة الألعاب الهوائية, فيما سبق له الانضمام إلى صفوف المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية الذي يستعد لخوض تصفيات غرب آسيا في إيران.

وقال سيسالم أن التعاقد مع ميسرة البواب يمثل أولى مفاجآت الهلال بعد الصعود إلى الدرجة الممتازة, معتبراً ضم اللاعب إلى صفوف الفريق خطوة هامة في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى ضمه إلى صفوفها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني