فيس كورة > أخبار

ختام دور الـ16 لكأس اتحاد السلة

  •  حجم الخط  

برعاية جوال:

ختام دور الـ16 لكأس اتحاد السلة

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- اربع مباريات جرت يوم امس الجمعة في اطار بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة" كأس اسرى الحرية" والذي يقام برعاية حصرية من شركة "جوال".

 

ففي صالة ماجد اسعد بالبيرة حقق فريقا دلاسال القدس وبيت جالا فوزين على جمعية فلسطين والزاوية، فيما استطاع فريقا حوارة وبيت ساحور الفوز على صرة وارثوذكسي رام الله في المباراتين اللتين احتضنتهما صالة الفارعة.

 

وبهذه النتائج تأهلت فرق حوارة وبيت جالا ودلاسال القدس وبيت ساحور الى جانب سرية رام الله وارثوذكسي بيت لحم والراعي الصالح وابداع الى دور ثمانية في البطولة.

 

حوارة- صرة

وصف رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي المباراة بالمتوسطة المستوى، وقال انها كانت من طرف واحد نظرا لفارق الخبرة والتي كانت تصبح لصالح حوارة، علما ان صرة احد فرق الدرجة الثانية مستواه رغم الخسارة الا انه يبشر بمستقبل جيد اذا ما واظب لاعبوه على التدريبات المستمرة، وانتهت ارباع اللقاء جميعها لحوارة بالنتيجة (25- 6)، (16-12)، (12-7)، (18-10)، فيما انتهت المباراة بفوز حوارة بالنتيجة 71 - 35.

 

وتميز خلال اللقاء من حوارة: انس عودة، ايمن عودة، سامي عبد الناصر، ومن صرة: محمد قاسم، محمد عبد الرؤوف.

 

ارثوذكسي رام الله - ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور

امتازت المباراة بالندية منذ البداية، مع تفوق بسيط باللياقة البدنية لارثوذكسي بيت ساحور، فيما غلب بعض التوتر على اداء لاعبي رام الله، تبادل الفريقان السيطرة على ارباع اللقاء التي انتهت بالنتائج: (18-16) لرام الله، (15-8) لبيت ساحور، (17-11) لرام الله، (21-19) لبيت ساحور، فيما انتهت المباراة بفوز بيت ساحور بالنتيجة 63-62.

ونجم المباراة كان ابراهيم حبش حيث لم يتمكن مدرب فريق رام الله من كبح جماح حبش في التسجيل في جميع الاوقات والاماكن، كما وتميز ماهر قسيس، فيما تميز من رام الله عمار جلايطة.

وتابع اللقاءان محافظ طوباس مروان طوباسي واعضاء اتحاد السلة محمد زيادة وماجد بنورة وفؤاد ربيع، بالاضافة الى هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله.

 

بيت جالا - الزاوية

مباراة جيدة، مع تقارب المستوى الفني بين الفريقين، بيت جالا استفاد كثيرا من عامل الخبرة لدى لاعبيه، واستطاع الفوز بالنتيجة 77-65، فيما انتهت ارباع اللقاء(19-17) لبيت جالا، (25-16)، لبيت جالا، (22-13) لبيت جالا، (19-11) للزاوية.

تميز من بيت جالا عبد الله عدوي، وخليل حرب، ورائد ابو رمان، ومن الزاوية واصف دويكات، غسان شقير.

 

دلاسال القدس- جميعة فلسطين

مباراة من طرف واحد، قدم خلالها دلاسال عرضا مميزا، مع تالق لافت لسليم سكاكيني وفادي يغمور في لم الكرات والتسجيل من تحت السلة.

وانتهت ارباع اللقاء جميعها لدلاسال بالنتيجة (24-14)، (23-13)، (22-11)، (21-16)، فيما انتهت المباراة لدلاسال بالنتيجة 90 – 54.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني