فيس كورة > أخبار

اعتماد "100" ألف دولار لبناء ملعب في النصيرات

  •  حجم الخط  

ومثلها إعادة تعشيب ملعبي الدرة وخانيونس

اعتماد "100" ألف دولار لبناء ملعب في النصيرات

 

غزة (صحيفة فلسطين) 15/4،2013 - أعلن عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن اعتماد مبلغ 200 ألف دولار لبناء وإعادة تعشيب ثلاثة ملاعب في قطاع غزة.

وأوضح هنية أن توجيهات رئيس الوزراء إسماعيل هنية وموافقة السفير القطري محمد العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار غزة أسفرت عن خروج المشاريع الثلاثة إلى حيز التنفيذ قريباً.

وأكد هنية على تخصيص مبلغ مائة ألف دولار لبناء ملعب تدريبي في منطقة النصيرات من حيث المسطح الأخضر ومرافقه المهمة، وأنه تم التواصل مع محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات للأعلان عن المناقصات الخاصة بالمشروع.

كما وأكد هنية على أن لجنة إعادة إعمار غزة وافقت على تخصيص مبلع 50 ألف دولار إعادة تعشيب ملعب الشهيد محمد الدرة، إلى جانب نفس المبلغ لإعادة تعشيب ملعب خانيونس البلدي، وأنه تم التواصل مع الجهات القائمة عن الملعبين تمهيداً لبدء المشروعين.

ووجه هنية شكره لدولة قطر وأميرها وحكومتها وشعبها ولسفيرها في غزة محمد العمادي على ما قدمته وتقدمه للشعب الفلسطيني بشكل عام وللحركة الرياضية بشكل خاص.

وكان هنية سبق وأن أعلن عن تخصيص مليون دولار لإعادة بناء وتأهيل ستاد فلسطين، بانتظار الحصول على الموافقة النهائية لمشروع المدينة الرياضية بعد الانتهاء من دراسة ملفها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني