فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يجري أولى تدريباته في الدوحة تحضيرا ً للقائه الودي أمام شقيقه القطري

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يجري أولى تدريباته في الدوحة تحضيرا ً للقائه الودي أمام شقيقه القطري

 

الدوحة - الموفد الإعلامي للإتحاد – 16/4/2013 - أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أولى تدريباته على الملعب الفرعي بنادي الوكرة القطري، وذلك استعداداً للقاء الودي الذي سيجمعه بشقيقه المنتخب القطري في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم غد الأربعاء، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وكان وفد منتخبنا الوطني قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس قادما ً من عمان، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، د. يحيى الأغا نائب السفير الفلسطيني في الدوحة، ولاعب منتخبنا الوطني المصاب فهد العتال الذي يواصل علاجه في قطر من إصابة في الرباط الصليبي، كما قام عدد من أفراد الجالية الفلسطينية باستقبال أعضاء المنتخب، إضافة إلى ممثلين عن الإتحاد القطري لكرة القدم.

من جهته وجه د.جمال بشارة رئيس بعثة المنتخب الوطني، عضو إتحاد كرة القدم، شكره إلى السفارة الفلسطينية في الدوحة، وكذلك الإتحاد القطري لكرة القدم على هذا الإستقبال والترحيب الكبير بأعضاء المنتخب الفلسطيني، متمنيا ً أن يكون لقاء الغد الودي بين المنتخبين خطوة جديدة في تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والقطري.

هذا وضمت بعثة منتخبنا الوطني 20 لاعبا ً هم: توفيق علي، فادي جابر، رامي حمادة، موسى أبو جزر، سليمان العبيد، مراد اسماعيل، أحمد عبد الله، محمود الكوري، فايز عسلية، نديم البرغوثي، أحمد ماهر، عبد كعبية، خالد مهدي، مصعب البطاط، محمد بركات، علاء عطية، حسام وادي، رائد فارس، معن جمال، بانتظار التحاق اللاعب هيثم ذيب.

فيما ضم الوفد الإداري والفني كلاً من: جمال محمود المدير الفني، مكرم دبوب، مدرب حراس، د.جمال بشارة رئيس البعثة، خالد الصيد مدير إداري، د. سبع كوكش طبيب المنتخب، مصطفى مشعطي أخصائي علاج طبيعي وأحمد الطويل مسؤول مسلتزمات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني