فيس كورة > أخبار

"الفدائي" في مواجهة "العنابي" .. اليوم

  •  حجم الخط  

"الفدائي" في مواجهة "العنابي" .. اليوم

 

يواجه المنتخب الوطني اليوم في لقاء دولي ودي مع مضيفه القطري, في إطار استعدادات الوطني لدورة ألعاب التضامن الإسلامي المُقررة في يوليو لاقادم في إندونيسيا, واستعدادات قطر لمواجهة إيران في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وخاض الفدائي تدريبه الرئيسي مساء أمس على ستاد جاسم بن حمد الذي سيحتض اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة (6:45) مساءً بتوقيت فلسطين, بعدما خاض تدريبه الصباحي على ملعب نادي الوكرة الفرعي.

ويدخل الفدائي اللقاء بمجموعة من اللاعبين المحليين في ظل غياب المحترفين عن صفوفه بسبب عدم إدراج المباراة في الأجندة الدولية للفيفا, إلى جانب غياب وعبد الحميد أبو حبيب وحسام أبو صالح وأدهم أبو رويس لأسباب مختلفة, فيما يظهر أحمد ماهر ومعتز البطاط للمرة الأولى في قائمة المنتخب الوطني.

وسيسعى جمال محمود, مدرب الوطني, إلى زيادة حالة الانسجام وتعزيزها بين اللاعبين ومنح فرصة أكبر للاعبين الذين شاركوا في تصفيات كأس التحدي من خلال المشاركة في اللقاء أمام المنتخب القطري الذي يخوض مواجهة الفدائي بكامل نجومه خاصة وأنه مُقبل على اختبار صعب امام المنتخب الإيراني في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني