فيس كورة > أخبار

دوري جوال لكرة السلة : فوزان لبيرزيت وحطين

  •  حجم الخط  

دوري جوال لكرة السلة : فوزان لبيرزيت وحطين

 

بيت لحم - وجدي الجعفري – اجتاز فريقا بير زيت وحطين الاسبوع الاول من ذهاب دوري "جوال" للدرجة الممتازة للمحافظات الشمالية لكرة السلة بالعلامة الكاملة.

ففي صالة الفارعة، حقق فريق بير زيت فوزا عريضا وبفارق 27 نقطة على فريق حوارة صاحب الارض بنتيجة 90-63، لكن المشهد كان مختلفا في صالة ماجد اسعد، حيث وجد فريق حطين صعوبة كبيرة في الفوز على أرثوذكسي رام الله بنتيجة 78- 74.

بير زيت - حوارة

افصح فريق بير زيت عن نواياه واستعداداته منذ الدقيقة الاولى عندما ظهر التعاون والانسجام واضحا بين افراد الفريق الذين شكلوا ضغطا واضحا على فريق حوارة الذي بدا مرتبكا في البداية لكن مع مرور الوقت دخل رويدا رويدا اجواء اللقاء.

بير زيت المتسلح باللاعبين امثال أحمد ياسر ونزار شحادة فرض سيطرته على الكرة على مدار الربعين الاول والثاني، وتمكن اللاعبون من توسيع الفارق مع نهاية الشوط الاول بـ  26 نقطة، حيث انتهى الربع الاول (26-17) لـ بير زيت، والثاني( 27-10) لـ بير زيت.

وفي الربعين الثالث والرابع نظم فريق حوارة صفوفه مع محافظة على المستوى من فريق بير زيت وسط تميز عمارة تايه على الاطراف وعدلي شاهين في توزيع الكرات والتسجيل وجاء الربع الثالث (17-16) لبير زيت، والرابع انتهى بالتعادل (20-20).

وانتهت المباراة بفوز عريض لبير زيت بنتيجة 90-63.

الحكام: عنان دراغمة وخالد السمحان، وسجلها سمير ترابي، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوارة، المراقب الفني: عضو الاتحاد امجد الخضيري.

حطين - أرثوذكسي رام الله

مباراة قوية من الطرفين، حول خلالها حطين تأخره الى فوز عن جدارة واستحقاق مستغلا خبرة سعد دروة ومحمد الحلو وشادي التكروري.

الاربعاء الثلاث الاولى مالت خلالهما الكفى لأرثوذكسي رام الله بنتيجة (19- 18)، (20-18)، (18-14) بفضل مهارات عمار جلايطة، وقصي عناني، وياسين  الزيتاوي وادهم الجمزاوي، قبل ان ينتفض ابناء حطين مستغلين روحهم القتالية ويقلبوا النتيجة لمصلحتهم (78-74) بعد ان سجلوا خلال الربع الاخير 28 نقطة مقابل 17 للأرثوذكسي.

وحكم اللقاء: فؤاد كنعان، بسام ابو ثابت، ابراهيم نوارة.

سجلها: محمد عواد، ووقتها هيثم حوشية، 24 ثانية سليمان نصري.

المراقب الفني: عضو الاتحاد عزيز طينة، وحضرها زميله محمد زيادة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني