فيس كورة > أخبار

جمال محمود: مواجهة "العنابي" فرصة لكسب الخبرة

  •  حجم الخط  

جمال محمود: مواجهة "العنابي" فرصة لكسب الخبرة

 

الدوحة - الموفد الإعلامي للإتحاد – اعتبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم جمال محمود أن المباراة الودية أمام المنتخب القطري المقررة مساء اليوم فرصة لكسب مزيد من الخبرة والاحتكاك لصالح بعض اللاعبين اللذين خاضوا عدداً قليلاً من المباريات الدولية.

وأضاف محمود أنه من خلال هذه اللقاءات يتم الوقوف على إمكانيات اللاعبين خاصة قبل خوض نهائيات بطولة كأس التحدي التي يسعى من خلالها الفدائي للتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني أنه سيخوض هذا اللقاء في ظل غياب اللاعبين المحترفين، وأنه يعتمد على اللاعبين المحليين في الفترة الحالية اللذين سيكون لهم دور هام في الاستحقاقات القادمة، متمنيا ً أن يظهر الفدائي بمستوى يليق بالتطور الذي شهدته الكرة الفلسطينية خلال الفترة الماضية.

وعن المنتخب القطري أكد محمود أنه منتخب مميز ويضم مجموعة من اللاعبين البارزين اللذين يلعبون في الدوري القطري القوي، معتبىرا ً أن الكرة الخليجية متطورة بشكل عام وتملك العديد من المواهب، مشيرا ً إلى أن الفدائي تعادل في مباراته الودية الأخيرة أمام العنابي بدون أهداف ولكن دون وجود غيابات في صفوف الفريق.

بدوره قال عبد كعبية مهاجم منتخبنا الوطني إن هذه المشاركة الثانية له مع المنتخب الفلسطيني، معتبرا ً أن تمثيل فلسطين سواء في المباريات الرسمية أو الودية يعتبر شرف له.

وأضاف كعبية أنه يسعى رفقة زملائه في المنتخب إلى كسب مزيد من الخبرة والتجربة، وتقديم أداء يعكس صورة جيدة عن اللاعب الفلسطيني الذي يتميز بالموهبة والعزيمة.

هذا وكان منتخبنا الوطني قد أجرى مساء اليوم تدريبه الأخير على الملعب الفرعي بنادي الوكرة قبل خوضه لقاء الغد، حيث ركز خلاله المدرب جمال محمود على بعض الخطط التكتيكية واختيار التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المباراة.

يذكر أن لقاء الغد الودي سيبث عل الهواء مباشرة على قناة الدوري والكأس القطرية في تمام الساعة 6:45 مساءً.  




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني