فيس كورة > أخبار

جمال محمود: فارق اللياقة البدنية حسم اللقاء للعنابي

  •  حجم الخط  

جمال محمود: فارق اللياقة البدنية حسم اللقاء للعنابي

 

الدوحة – الموفد الإعلامي للإتحاد - قال جمال محمود المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم إن الخسارة أمام المنتخب القطري بهدفين نظيفين جاء نتيجة الفارق الواضح في مستوى اللياقة البدنية خاصة في الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة.

وأضاف محمود بأن الغيابات الكثيرة التي شهدتها تشكيلة الفدائي في هذا اللقاء خاصة على مستوى اللاعبين المحترفين كان له تأثير واضح على أداء منتخبنا، معتبرا ً أن اللقاء جاء في وقت قصير ولم يكن في الأيام التي تحددها الفيفا مما صعب من مهمة جلب اللاعبين المحترفين في الخارج.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني أن هذا اللقاء الودي  له العديد من النتائج الإيجابية رغم الخسارة، حيث وقف على أداء عدد من اللاعبين الذين هم في بداية مشاركتهم مع المنتخب، مما يعطيه فرصة لاختيار الأفضل خاصة قبل خوض نهائيات كأس التحدي المقررة العام القادم في جزر المالديف.

وأشاد محمود بأداء المنتخب القطري الذي يملك لاعبين محترفين على مستوى عالي، خاصة  أنهم يلعبون في دوي قوي يضم العديد من النجوم، مثمنا ً في الوقت ذاته أداء لاعبيه خاصة في الشوط الأول من اللقاء، وذلك عندما سنحت لهم العديد من الفرص لم يحسنوا استغلالها، في حين كان استغلها المنتخب القطري وحسم النتيجة لصالحه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني