فيس كورة > أخبار

القرآن هدية للبرتغالي "رونالدو"

  •  حجم الخط  

القرآن هدية للبرتغالي "رونالدو"

 

قامت شركة الاتصالات السعودية "موبايلي" بالتعاقد مع نجم الكرة العالمية البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم النادي "الملكي" ريال مدريد , وذلك لتصوير إعلان عن خدمات الشركة الجديدة (G4) للجيل الرابع بمقابل مادي يصل إلى 6 ملايين ريال سعودي في العام الواحد .

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" قام بتوقيع العقد في حضور حمود الغبيني نائب رئيس العلاقات العامة والإعلام في شركة "موبايلي" , إلى جانب عدد من الإعلاميين ومدير أعمال اللاعب .

وذكرت مصادر قوية أن اللاعب البرتغالي قام بتصوير الإعلان الأول في مدينة مدريد واستغرق نحو 4 ساعات , بينما سيتم تصوير الإعلان الثاني في الرياض , وسيظهر "رونالدو" في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض , وسيتم الربط بين سرعته الفائقة وقدرته علي التحكم في الكرات وبين سرعه ودقة الخدمة التي ستقدمها الشركة .

هذا وقامت شركة الاتصالات بإهداء "رونالدو" نسخة من "القرآن الكريم" بمناسبة تعاقده مع الشركة وتقرر أن يظهر الإعلان علي الشاشات الفضائية خلال الأشهر الثلاثة القادمة .

يُشار أن النجم الكروي مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد كان قد كشف في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو يعشق سماع تلاوته للقرآن الكريم قبل انطلاق مباريات وتدريبات الريال موضحاً أن سورة الفاتحة هي المفضلة للنجم البرتغالي




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني