فيس كورة > أخبار

"وطني الشباب" يختتم تدريباته تحضيراً لكأس آسيا

  •  حجم الخط  

يغادر للإمارات غداً

"وطني الشباب" يختتم تدريباته تحضيراً لكأس آسيا

 

رام الله – 22/10/2011 - اختتم منتخب فلسطين للشباب  تمريناته على ستاد فيصل الحسني بالرام خلال معسكره التدريبي المتواصل منذ قرابة شهر ونصف الشهر استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب تحت (19)عاماً، التي ستُقام تصفياتها في الإمارات التي سيصلها المنتخب غداً.

ويخوض المنتخب الفلسطيني التصفيات ضمن المجموعة الرابعة التي تجري مبارياتها في الإمارات وتضم إلى جانب فلسطين  كلاً من الإمارات، وسوريا، واليمن، ولبنان، وذلك في الفترة بين 27 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر القادم.

وأكد الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب أنه ركز خلال التدريبات، على تطوير المهارات الفردية للاعبين إضافة إلى زيادة الانسجام بين اللاعبين من أجل تقديم أداء أفضل في بطولة آسيا وخصوصاً في مباراة الافتتاح أمام صاحب الأرض المنتخب الإماراتي.

واختار بركات قائمة من (22) لاعباً لخوض مباريات البطولة وهم: رامي حمادي  ونعيم عكر وداود ردايدة لحراسة المرمى، مصعب بطاط، محمد عثمان، إبراهيم جلايطة، يزن عويوي، عميد أبو كشك، كامل بدر، لطفي قاطوني للدفاع، أسامة صباح، عماد أبو كشك، أمجد الفواغرة، مصعب أبو سالم، زهير الفرارجة، محمود الشيخ قاسم ، ايسم طبطب ،خليل شقيرات للوسط، محمد مراعبة، صهيب سكيرجي، عدي خروب، داود صبيح للهجوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني