فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : الفرصة الأخيرة لـ"الحوانين" و"دير البلح"

  •  حجم الخط  

ضمن مباريات الجولة الـ20 لدوري الدرجة الأولى

"الحوانين" والفرصة الأخيرة أمام "دير البلح"

أهلي النصيرات ينتظر نتيجة إيجابية أمام "الصلاح"

 

غزة (صحيفة فلسطين) 20/4/2013 - يسعى بيت حانون الأهلي لاستثمار سقوط شباب جباليا أمس في فخ التعادل مع جاره الخدمات وتذليل الفارق معه في ظل استمرار الصراع على خطف بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز، وذلك حينما يحل ضيفاً على خدمات دير البلح اليوم ضمن الجولة الـ20 لدوري الدرجة الأولى، بينما يواجه أهلي النصيرات جمعية الصلاح في مباراة هامة يطمح خلالها للنجاة من الهبوط.

على ملعبهم يدخل "الحوانين" المباراة أمام دير البلح بطموح الانتصار فقط، وهم يدركون أن أي نتيجة أخرى ستعني تلاشي آمال الفريق الضعيفة أصلاً في المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، حيث يملك الفريق 33 نقطة في المركز الرابع، وعلى بعد ست نقاط من شباب جباليا.

وفي حال تمكّن بيت حانون من الفوز، سيقفز للمركز الثالث بشكل مؤقت، بانتظار نتيجة مباراة خدمات خانيونس والبريج ضمن نفس الجولة، في حين لا تقل المباراة أهمية بالنسبة لدير البلح الذي يريد الابتعاد عن شبح الهبوط من خلال حصد النقاط الثلاث.

ويملك دير البلح 16 نقطة في المركز العاشر، وفي حال خسارته وفوز أو تعادل أهلي النصيرات سيتراجع للمركز الحادي عشر وبالتالي الدخول في حسابات الهبوط المعقدة.

وفي المباراة الثانية على ملعب الدرة يواجه أهلي النصيرات جمعية الصلاح في مباراة هامة للأول الذي يريد الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الأول المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الصلاح المركز السابع برصيد 24 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني