فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : المشتل و الشاطئ في "المصير" ..السبت

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : المشتل و الشاطئ في "المصير" ..السبت

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/4/2013 – على ملعب اليرموك تُقام اليوم المواجهة المصيرية والحاسمة بين المشتل والشاطئ، في الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز، حيث يحتاج كلا الفريقين للفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

وسيكون التنافس محموماً بين الفريقين على تحقيق الفوز الذي سيضمن لصاحبه الابتعاد نسبياً عن منطقة الخطر في جدول الدوري، إذ يحتل المشتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط، مقابل 12 نقطة للشاطئ صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف عن جماعي رفح صاحب المركز الحادي عشر.

وتعني نقاط المباراة الثلاثة الشيء الكثير للفريقين، ففي حال فوز المشتل سيقفز للمركز العاشر الذي يضمن لصاحبه النجاة من الهبوط، أما إذا انتصر الشاطئ فسيظل في نفس المركز (العاشر) ولكن بفارق مريح نسبياً عن الفرق التي تليه في الجدول.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، لا سيما من أنصار الشاطئ الذين يمنون النفس بفوز يُخرج فريقهم من عنق الزجاجة ويزيد من فرصه في البقاء بالدوري الممتاز الذي كان "البحرية" أول من توّج به عام 1983.

ويفتقد الشاطئ لاثنين من أبرز لاعبيه اليوم هما المهاجمان حازم الوزير وكرم شبير اثر تعرضهما للإصابة في المباراة الأخيرة أمام خدمات النصيرات، لكنه يستعيد مدافعه زياد التلمس، بينما يخوض المشتل المباراة بصفوف مكتملة، وهو يطمح لتكرار نتيجة الفوز التي سجلها في الجولة الماضية أمام المتصدر السابق الجمعية الإسلامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني