فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الزعامة عنوان مباراة "الزعيم" مع الأهلي ..السبت

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الزعامة عنوان مباراة "الزعيم" مع الأهلي ..السبت

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/4/2013 - يرفع شباب رفح شعار الفوز حينما يستقبل اليوم الأهلي في مباراة هامة لـ"الزعيم" الذي يريد الابتعاد في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم، والأهلي الذي يريد ضمان الابتعاد أكثر من منطقة الهبوط.

ويمتلك "الزعيم" فرصا كبيرة بالفوز اليوم إذ سيخوض المباراة بصفوف مكتملة وأمام حشد جماهيري كبير يُنتظر أن تغص به مدرجات ملعب رفح البلدي، كما أن حافز الاستمرار في الصدارة سيدفع لاعبيه لبذل جهود مضاعفة من أجل الخروج بانتصار جديد.

ويتصدر الشباب الرفحي الدوري قبل بداية الجولة برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن جاره الخدمات وكل من شباب خانيونس والجمعية الإسلامية، وبالتأكيد فإن تلك الفرق الثلاثة تنتظر تعثره من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل، يملك الأهلي 17 نقطة يحتل بها المركز التاسع، ويأمل بدوره تحقيق الفوز أو العودة بالتعادل على الأقل لتحسين موقعه في الجدول والابتعاد عن الحسابات المعقدة بعدما بات أحد المهددين بالهبوط، وإن كانت فرصة أفضل من الفرق التي تليه في الترتيب.

وستكون مباراة اليوم الأخيرة للأهلي تحت قيادة مدربه غسان البلعاوي الذي قرر الاستقالة من منصبه لأسباب خاصة، وهو سيعمل على أن ترك بصمة ايجابية قبل مغادرة الفريق من خلال الخروج بنتيجة إيجابية.

وكانت زيارة الأهلي الأخيرة لملعب رفح مميزة في الأسبوع الماضي اثر فوزه على الجماعي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويطمح لتكرار نفس السيناريو اليوم، رغم ادراك لاعبيه صعوبة المهمة عطفاً على مستوى ونتائج شباب رفح في الدوري، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني