فيس كورة > أخبار

"عميرة" : كلي أسف وندم على ما فعلت بحق الحكم

  •  حجم الخط  

لا تهمني العقوبة بقدر ما يهمني نظرة الناس

"عميرة" : كلي أسف وندم على ما فعلت بحق الحكم

 

غزة (فيس كووورة) 21/4/2013 – قال أحمد عميرة، مدافع الجمعية الإسلامية بأنه غير مُصدق لما قام به تجاه الحكم أشرف زملط خلال مباراة فريقه أمام خدمات رفح اليوم في الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد عميرة على أنه يشعر بندم شديد على ما قام به وقال :" لن أُبرر ما قمت بفعله لأنه لا مجال للتبرير الآن ولن أضع نفسي في موقف المُبرر لخطأ حتى وإن كان بغير قصد، ولكن المجال الوحيد هو الاعتذار للأسرة الرياضية بالكامل سواء ممن تابع المباراة في الملعب أو عبر وسائل الإعلام المختلفة، والاعتذار للحكم أشرف زملط الذي أعتبره من أفضل الحُكام على مدار السنوات الماضية".

وأضاف عميرة :" ما قمت به كان خارج غطار الوعي والشعور، ولم أستوعب او أصدق ما قمت به إلا عندما شاهدت مقطع الفيديو الذي أوضح الحالة فقد كنت خارج عن نطاق الوعي نتيجة إحساسي بحاجة فريقي لمجهوداتي لا سيما بعد التعادل وشعرت بالذنب ما أفقدني القدرة على السيطرة على نفسي".

ونفى عميرة أن يكون قد تعمد الاعتداء على الحكم أو أن يكون قد سعى لاستخدام العنف، وأن ما حدث لم يكن سوى ردة فعل متسرعة وغير محسوبة، وأكد على أنه بطبعه ليس عنيفاً، وأن ما أحزنه وما أفرحه في نفس الوقت الذي شاهد فيه مقطع الفيديو هو أنه لم يستخدم يده أو قدمه في الاعتداء على الحكم بهدف إهانته وأن كل ما فعله هو عملية الدفع وأنه مع ذلك يرفضها.

وأضاف :" لا يعنيني شيء الآن سوى أن أقول للناس بأنني ليس كما ظهرت عليه خلال دقيقة واحدة من المباراة، فانا عكس ذلك تماماً، ويكفيني ان يصدقني الناس، ولا يهمني حجم العقوبة التي سيتخذها الاتحاد بحقي، فالأخلاق عندي أغلى من أي بطولة أو لقب، فقد تريبت على احترام الصغير قبل الكبير، واعتز كثيراً بجميع الحُكام لأنني أعتبرهم قُضاة عدل يتوجب احترامهم وحمايتهم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني