فيس كورة > أخبار

اليوم في ختام الجولة الـ18 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الـ18 للدوري الممتاز

"النشامى" في مهمة الاقتراب من "الزعيم"

"دربي" غير تنافسي بين الشجاعية والرياضي

 

غزة (صحيفة فلسطين) 22/4/2013 - يطمح شباب خانيونس لتذليل الفارق مع متصدر ترتيب الدوري الممتاز شباب رفح، عندما يحل اليوم ضيفاً على جماعي رفح، في لقاء يحتاج كلا الفريقين لنقاطه الثلاث، فيما يشهد ملعب اليرموك لقاء دربي بين اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي، خارج نطاق الصراع على القمة، وذلك في ختام الجولة الـ18 من البطولة.

جماعي رفح – شباب خانيونس

على ملعب رفح، سيحاول شباب خانيونس الظفر بالنقاط الثلاث للبقاء قريباً من شباب رفح المتصدر، حيث يملك "النشامى" حالياً 31 نقطة، وفي حال فوزه سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة، أما في حالة التعثر فإن الأمور ستصبح أكثر صعوبة بالنسبة لحامل اللقب.

ويدخل شباب خانيونس المباراة بصفوف مكتملة دون أن يعاني من أي غيابات، وبقيادة الهداف محمد بركات، ويدرك الفريق أن المباراة ليست سهلة كونها تقام أمام فريق يريد الفوز بأي ثمن للابتعاد عن شبح الهبوط.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز شباب خانيونس بهدفين نظيفين، ومن المكتوقع أن تشهد مباراة اليوم حضوراً جماهيراً كبيراً من أنصار الفريقين، وكذلك من مشجعي شباب رفح الذين سيؤازرون الجماعي ضد منافسهم اللدود.

وإذا كان شباب خانيونس بحاجة للفوز من أجل تقليص الفارق مع شباب رفح والاحتفاظ بآماله في المنافسة على اللقب، فإن الجماعي يحتاج النقاط الثلاث للنجاة من الهبوط، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة فقط.

الشجاعية - الرياضي

وفي المباراة الثانية، ستكون الأنظار شاخصة نحو لقاء الشجاعية وغزة الرياضي على ملعب اليرموك، حيث سيحاول كلاهما تحقيق الفوز وتحسين ترتيبهما في جدول الدوري، علماً أنهما فقدا الأمل في المنافسة على اللقب.

ويحتل الشجاعية المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويطمح للفوز ودخول المربع الذهبي، وهو ذات طموح الرياضي صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة، وهو سيقفز للمركز السادس بدلاً من الشجاعة في حال تمكنه من الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني