فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الجمعية توضح موقفها من مباراة خدمات رفح

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي الجمعية توضح موقفها من مباراة خدمات رفح

 

غزة (فيس كووورة) 22/4/2013 – أعلنت رابطة مشجعي نادي الجمعية الإسلامية عن موقفها المتعلق بقرار الحكم بإنهاء مباراة الفريق مع خدمات رفح قبل وقته الأصلي من خلال بيان جاء بنصه التالي :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد،،

بخصوص إنهاء مباراة نادي الجمعية الإسلامية وخدمات رفح اليوم الأحد الموافق 21/4/2013م والذي اتخذ فيها الحكم أشرف زملط قراراً تحكيمياً خاطئاً  لا يستند إلى أي قانون تحكيمي وكأن الأمور فيه تعمد بشأن الإضرار بنادي الجمعية الإسلامية ومستواها ومن هنا فإننا نؤكد على ما يلي:

القرار الذي اتخذ في حق المباراة قرار ظالم.

ما حدث من الحكم خلال المباراة من تجاوزات دليل على أن الحكم ومن معه من المساعدين يبيتون إيذاء الجمعية بقراراتهم وإلحاق الهزيمة بها.

مع العلم أن أداء نادي الجمعية الإسلامية يؤهله للفوز بالمباراة من خلال السيطرة الكاملة على مجريات اللعب وخاصة خلال الشوط الثاني.

شعرنا في قرار الحكم وكأنه ينتظر أي تجاوز يتخذ هذا الإجراء وهذا ما يؤكد نية الحكم إرباك نادي الجمعية واستفزازها وهذا ما ظهر جلياً من خلال الإنذارات الغير مبررة بحق اللاعبين.

في الوقت الذي تعتبر به لعبة كرة القدم اللعبة التي لا تسييس فيها نجد أن الحكام ومن معه يعملون على تفريق أبناء الشعب من خلال القرارات الجائرة التي تتخذ بحق فريق على حساب فريق آخر مما أثار حفيظة الجماهير ودفعنا للخروج بهذا البيان الاستنكاري.

إن ما حدث من تجاوزات خلال المباراة من قبل جماهير خدمات رفح والذي كان له أثر على سير المباراة يؤكد على ما أسلفناه.

من خلال ما سبق فإننا نطالب على وحدة الجماهير من خلال استخدام الحكمة في أي قرار يتخذ ودراسة نتائجه وما تؤول إليه.

والله من وراء القصد

رابطة جماهير نادي الجمعية الإسلامية




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني