فيس كورة > أخبار

"الرجوب" يستقبل وفد (IT) التابع للاتحاد الالماني لكرة القدم

  •  حجم الخط  

"الرجوب" يستقبل وفد (IT) التابع للاتحاد الالماني لكرة القدم

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – 24/4/2013 - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وفدا من شركة (IT) التابعة للاتحاد الالماني لكرة القدم، صباح اليوم الاربعاء في مكتبه باتحاد الكرة، بحضور المهندس ناصر الدودة، مدير دائرة الكمبيوتر في الاتحاد.

ويتالف الوفد من اثنين من المهندسين الالمان في مجال الانظمة الالكترونية والتقنية، حيث يزور فلسطين من اجل التمهيد لتطبيق مشروع ممول من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا)، يتضمن انشاء نظام الكتروني موحد لجميع الدوائر في الاتحاد.

وأطلع المهندس تومان انجو، اللواء الرجوب، على اهم ما يتضمنه المشروع وفوائده في تأسيس قاعدة للعمل المشترك الموحد لجميع دوائر اتحاد الكرة، التي من شأنها تسهيل العمل وانشاء ادارة متكاملة في الاتحاد.

بينما اشاد الرجوب بدور انجو وزميله من الشركة الالمانية، دعاهم الى تقديم ما باستطاعتهم لمساعدة اتحاد الكرة في تطوير العمل في دوائره بما يتماشى مع الية العمل في الاتحادات الاقليمية والدولية، والاستفادة من الجديد في كل المجالات وخصوصا التقنية باعتبار الجانب التقني من اهم عوامل نجاح اي مؤسسة في العالم.

من جهته قال ناصر الدودة، ان الوفد بدأ باقامة ورشات عمل واجتماعات وزيارات للدوائر بشكل متواصل، من اجل تطبيق برنامج خاص باتحاد كرة القدم، يشمل انظمة تسجيل اللاعبين والمباريات والانشطة والمؤتمرات والحكام والاعلام وكل الانشطة التي يقوم بها الاتحاد من اجل بناء نظام موحد لادارة الية العمل فيه.

واضاف ان البرنامج سيتم تطبيقه في 7 دول الى جانب فلسطين هي الاردن والعراق وايران والكويت واليمن والامارات والسعودية، حيث انه تم تطبيقه بشكل فعلي في الاردن والسعودية، بينما من المؤكد انه سيطبق في فلسطين خلال شهر يوليو تموز القادم.

وكان المهندسان قد قاما على مدار اليوميين الماضيين بعدة زيارات واجتماعات في دوائر اتحاد الكرة، والسماع من الموظفين عن اليات العمل والارشفة في الدوائر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني