فيس كورة > أخبار

الدوري الألماني : دورتموند يكتسح كولن ومونشنغلادباخ يفقد الوصافة

  •  حجم الخط  

الدوري الألماني : دورتموند يكتسح كولن ومونشنغلادباخ يفقد الوصافة

 

ضرب بوروسيا دورتموند حامل اللقب بقوة وأتخم شباك كولن بخماسية نظيفة على ملعبه "سيغنال ايدونا بارك"، محققاً فوزه الرابع على التوالي بعد بداية بطيئة، في المرحلة العاشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم أمس.

ورفع دورتموند رصيده إلى (19) نقطة من (10) مباريات، وبات في مركز الوصافة على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الذي خسر على ارض هوفنهايم، وبفارق (3) نقاط مؤقتاً عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي يلعب اليوم على أرض هانوفر.

وافتتح الياباني شينجي كاغاوا التسجيل في الدقيقة (7) وعزز الظهير مارسيل شملتسر النتيجة بتسديدة جميلة في الدقيقة (25)، قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة (44).

وحقق ليفاندوفسكي الثنائية في الدقيقة (50) ليدخل بالمنافسة على لائحة الهدافين التي يتصدرها ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونيخ (10 أهداف)، ثم سجل سيباستيان كيهل الهدف الخامس في الدقيقة (66).

وتواصلت متاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تراجع من المركز الثاني إلى الخامس بخسارته على أرض هوفنهايم (1/0) على ملعب "راين نيكر أرينا"، ليعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، وسجل البوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقة (56) هدف المباراة الوحيد.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني