فيس كورة > أخبار

النائب "الخضري" يحتفي بلاعبي الهلال الصاعد إلى الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

بعد انجاز الصعود للدرجة الممتازة

النائب "الخضري" يحتفي بلاعبي الهلال

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 25/4/2013 - احتفى النائب جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي, بلاعبي الفريق الأول في النادي, بعد تتويجهم أبطالاً لدوري الدرجة الأولى في قطاع غزة وصعودهم على الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وأقام النائب الخضري في منزله ظهر /الثلاثاء/ مأدبة غداء على شرف الفريق الأول في نادي الهلال الرياضي, وسط حضور السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي وإياد سيسالم مدير النادي ونعيم السويركي المدير الفني إضافة إلى الإعلامي خالد أبو زاهر وعدد من الشخصيات الفلسطينية واللاعبين.

وقدم النائب الخضري في كلمته تهانيه الحارة للاعبين, مؤكداً أن صعودهم إلى دوري الأضواء جاء بعد جهود كبيرة بذلها الجميع في النادي, مضيفاً أن المرحلة السابقة كانت الأسهل في ظل ما ينتظر الفريق من مهمة صعبة في دوري الكبار.

وأثنى النائب الخضري على كافة المساهمين في انجاح مسيرة النادي وإيصاله إلى انجاز الصعود إلى دوري الأضواء, داعياً اللاعبين إلى مواصلة الإبداع لإضافة المزيد من الانجازات لخزينة النادي في المستقبل.

من ناحيته, قال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن مسيرة الهلال ما كان لها أن تشهد فصول النجاح دون دعم الرجال المخلصين يتقدمهم النائب الخضري, متعهداً بمواصلة النادي مشوار التألق وتحقيق الأفضل في العام الجديد.

وفي الختام, قدم لاعبو الهلال عهداً للنائب الخضري بمواصلة التألق في عالم كرة القدم المحلية, والظهور بمستوى مشرف في دوري الدرجة الممتازة, وتقديم كل ما يلزم لرفع إسم الهلال عالياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني