فيس كورة > أخبار

تنظيم حفل وداع لمنتخب الكرة الشاطئية

  •  حجم الخط  

أبو سليم خاطبهم :"لديكم الخبرة للتأكيد على مكانة فلسطين "

بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية تغادر صباح الأحد للمشاركة في البطولة الأولى لدول غرب آسيا بإيران

 

غزة / محمد حجاج – 25/4/2013 - تغادر بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الشاطئية صباح بعد غد الأحد 28/4 متوجهة إلى جمهورية إيران للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الشاطئية المقررة خلال الفترة من 1-5/5/2013 مايو أيار المقبل بجزيرة " كشم" وبمشاركة سبعة منتخبات بعد اعتذار المنتخب السوري والمنتخبات المشاركة هي:إيران ,فلسطين ,البحرين ,لبنان ,قطر,عمان , والعراق.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من 14 لاعبا وإداريا ومعالجا برئاسة يوسف صرصور رئيسا للبعثة وعماد هاشم مديرا فنيا وصابر حجاج إداريا وناهض القدرة معالجا إضافة إلى عشرة لاعبين هم :فادي جابر, احمد برهم ,سامي سالم,علاء عطية ,محمد السدودي,محمد دهمان ,حسام وادي,محمد الهور,محمد القاضي,ميسرة البواب.

وقررت الأمانة العامة لاتحاد دول غرب اسيا عقد الاجتماع الفتي للبطولة وإجراء قرعتها مساء يوم الثلاثاء 30/4 /2012؛ بمشاركة المنتخبات السبعة بعد اعتذار المنتخب السوري؛ نظرا للظروف الأمنية السائدة في سوريا.

وقبيل مغادرة البعثة لغزة فقد استقبل نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم البعثة المشاركة مساء الأربعاء بحضور لاعبيها  وإدارييها إضافة إلى أعضاء الاتحاد بمقر الاتحاد بمدينة غزة

وحث أبو سليم لاعبي المنتخب على تقديم الأفضل وعكس الصورة الايجابية عن الحركة الرياضية الفلسطينية في هذا المحفل الأسيوي الهام.

 وخاطب أبو سليم اللاعبين قائلا: "لديكم الخبرة لتؤكدوا على مكانة الكرة الفلسطينية الشاطئية على صعيد التمثيل الخارجي, وسبق لكم وان حققتم انجازا آسيويا ,ونرجو لكم مركزا متقدما في هذه البطولة التي تعد الأولى لاتحادات دول غرب آسيا بالكرة الشاطئية".

وتابع أبو سليم :"كونوا رسل محبة ومثالا لقضيتكم من اجل الوصول لمنصات التتويج لافتا إلى أن الاتحاد وصل إلى مرحلة متقدمة وبدا جهده من اجل إنشاء ملعب خاص بالكرة الشاطئية ونأمل أن نستطيع العمل لإقامة دوري خاص لها.

بدوره عبر يوسف صرصور"أبو عمر" رئيس البعثة عن سعادته بان يكون رئيسا للبعثة, قائلا :"سنكون خير سفير لرياضتنا وان نتحلى بأخلاقنا الحميدة  وإبراز انطباع ايجابي حول قضيتنا ورياضتنا " وحث اللاعبين والمدير الفني على بذل قصارى جهدهم من اجل تقديم الأفضل ورؤية أبطال الكرة الشاطئية على منصات التتويج أملا أن يتمكن منتخبنا من الوصول إلى مراحل متقدمة وتكرار الانجاز الذي تحقق في دورة الألعاب الشاطئية الأسيوية الثالثة في الصين في صيف العام 2012.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني