فيس كورة > أخبار

الأسير المحرر محمود حاجبي بضيافة جمعية القدامى وأبو حسنين

  •  حجم الخط  

الأسير المحرر محمود حاجبي بضيافة جمعية القدامى وأبو حسنين

 

غزة – إياد الريس – 23/10/2011 - كما استقبلت غزة بكل فخر واعتزاز أسري الحرية أسري فلسطين الأبطال المحررين بهامات مرفوعة وأفراح عامة ، استقبلت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والرياضي الكبير رجل الوحدة الرياضية الأخ علي أبو حسنين البطل المحرر محمود حاجبي ابن محافظة طولكرم وأحد أبطالها الاسري في مبني الجمعية للاحتفاء به.

 

وكان وفد الجمعية ممثلا بحسن صلاح وعماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس بصحبة الرياضي الكبير علي أبو حسنين كان قد ذهب في وقت سابق لتهنئة الأسير المحرر محمود في فندق موفنبيك الذي ينزلون بة.

 

وساد اللقاء جو من الأخوة الصادقة وتنسم الجميع عبير الحرية الذي يتنفسه بطلنا محمود وجميع الاسري إخوة أعزاء علي كل محافظات غزة ليس لأنهم إخوة لنا في الدم والهوية بل لأنهم ضحوا بحرياتهم من أجل حريتنا وطننا ، وأبدي محمود سعادته الغامرة لما وجدة من الجميع وخاصة الرياضيين القدامي ممثلة بجمعية القدامي والرجل الوفي الوطني علي أبو حسنين .

 

وبعد قضاء جلسة أسرية رياضة ، ذهب الجميع برفقة الأخ الكبير علي أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ إلي منزلة لتلبية دعوة مأدبة غداء علي شرف الأسير المحرر محمود حاجبي ، وكم كانت سعادة الحاجة أم السعيد بقدوم السير المحرر محمود إبن مدينة طولكرم إلي منزلها ، وأخذت تضع الأكل بنفسها وهي في سعادة غامرة لان أحد المحررين الابطال في بيتها وبيت الحاج علي أبو حسنبن العامر .

 

ومن محاسن الصدف أن رن جوال محمود وإذا بزوجة محمود تطمئن عليه فطلب محمود منها أن تتحدث مع الحاجة أم السعيد الموجود بضيافتها فقالت لها إم السعيد محمود في بيته وكل بيوت غزة بيوتة ، فكان موقف مطمئن ومؤثر ومفرح لزوجة محمود المتواجدة في طولكرم.

 

واستمرت الجلسة في بيت الرجل الطيب الكريم علي أبو حسنين والحديث العائلي الذي أدخل السرور والطمأنينة إلي نفس الأسير المحرر محمود حاجبي أخ  زوجة عضو لجنة قدامي الرياضيين في محافظة طولكرم الذي عرفنا وأوصلنا إلي محمود لنلتقية ونرحب به ونؤدي أقل الواجب لهذا البطل المحرر ولكل أسرانا المحررين داعين الله أن يفك أسر كل أسرانا الابطال في يوم قريب بإذن الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني