فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يضرب عصفورين بحجر واحد

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

بعد الفوز على "الحوانين" وملاحقة "جباليا"

خدمات خان يونس يضرب عصفورين بحجر واحد

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كوورة) 26/4/2013 -حقق فريق خدمات خانيونس فوزا مستحقاً على فريق أهلي بيت حانون بنتيجة (5/1) ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب خان يونس البلدي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في الجولة ما قبل الأخيرة .

وبهذا الفوز أبقى فريق خدمات خان يونس على آماله في حجز البطاقة التأهل الثانية المؤهلة إلى الدرجة الممتازة بعدما رفع رصيده لـ(41) نقطة وبينما تجمد رصيد أهلي بيت حانون عند (36) نقطة في المركز الرابع، ليخرج بذلك من دائرة المُنافسة على البطاقة الثانية بشكل نهائي.

افتتح فريق خدمات خان يونس مهرجان الأهداف  في الدقيقة "16" من ركلة جزاء نفذها محمود فحجان بنجاح، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة "1+45"، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق خدمات خان يونس بهدفين مقابل لاشي.

وفي الشوط الثاني واصل فريق خدمات خان يونس سيطرته على مجريات المباراة، حيث شهدت الدقيقة "55" طرد للاعب فريق خدمات خانيونس ياسر أبو غانم نتيجة عرقلته لمهاجم بيت حانون إبراهيم الشنباري على حدود منطقة الجزاء.

وبالرغم من النقص العددي لكنه لم يتأثر فريق خدمات خان يونس ووصل سيطرته على المباراة، حيث استطاع مهند الشيخ من تعزيز النتيجة في الدقيقة "59" بعد أن تلقى تمريره من محمود فحجان داخل منطقة الجزاء ووضعها بالشباك محرزاً الهدف الثالث.

وفي الدقيقة "68" عاد نجم اللقاء محمود فحجان  وأحرز الهدف الرابع لفريق والثالث له بعد أن راوغه دفعات بيت حانون ووضعها في المرمى.

وفي الدقيقة "83" سجل إبراهيم الشنباري هدف بيت حانون الوحيد، وبعدها بدقيقتين ""85 لعب محمود فحجان كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها اللاعب محمد أبو العطا برأسية جميلة محرزاً الهدف الخامس لفريق خدمات خانيونس، لتنتهي المباراة بفوز فريق خدمات خان يونس بنتيجة (5/1).

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني