فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يبارك للظاهرية تتويجه ولإسلامي قلقيلية بقاءه في المحترفين

  •  حجم الخط  

الوزير "المدهون" يبارك للظاهرية تتويجه ولإسلامي قلقيلية بقاءه في المحترفين

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 26/4/2013 - هنأ الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة نادي شباب الظاهرية بمناسبة تتويجه المرتقب غداً السبت بلقب دوري المحترفين للموسم الحالي، كما بارك لنادي إسلامي قلقيلية بقاءه في دوري المحترفين بعد فوزه مساء اليوم على هلال القدس بهدف نظيف.

وكان الوزير المدهون أجرى اتصالاً هاتفيا برئيس نادي إسلامي قلقيلية مؤيد شريم أشاد فيه بالفريق وصموده رغم الصعوبات التي واجهها خلال الدوري، وأشاد بعزيمة اللاعبين التي مكنت الفريق من تحقيق نتائج لافتة ومنحت الفريق فرصة البقاء في دوري المحترفين.

بدوره شكر شريم اتصال الوزير المدهون وأكد أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز الأخير، والبقاء في دوري المحترفين، مشيراً إلى أن اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في مباراة الإياب بنصف نهائي كأس فلسطين وتحقيق إنجاز جديد للفريق.

يذكر أن مباريات اليوم كشفت عن هوية الفريقين الهابطين من دوري المحترفين وهما هلال أريحا وجنين، بينما نجح إسلامي قلقيلية والبيرة في البقاء بعد فوز الأول على هلال القدس (1/0)، وتعادل الثاني أمام واد النيص (2/2)، وكان الظاهرية ضمن لقب الدوري من الأسبوع الماضي وتبقى له مباراة أخيرة غداً السبت أمام جبل المكبر ستجري بعدها مراسم التتويج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني