فيس كورة > أخبار

"الهلال" يكرم رجل الأعمال باسل الشوا

  •  حجم الخط  

"الهلال" يكرم رجل الأعمال باسل الشوا

 

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 27/4/2013 - كرم نادي الهلال الرياضي إدارة فندق ” المارنا هاوس “, وعلى رأسها رجل الأعمال الفلسطيني باسل الشوا مدير الفندق, تقديراً لرعاية الفندق السخية لنادي الهلال الرياضي ومدرسته الكروية.

جاء التكريم خلال زيارة قام بها وفد من الهلال إلى مقر الفندق, حيث ضم الوفد م. عائد أبو رمضان عضو مجلس الإدارة وإياد سيسالم مدير النادي وعمار أبو سليسل قائد الفريق الأول ورامي هارون المدير الإداري إضافة إلى مهند دلول الناطق الإعلامي للنادي.

وأثنى أبو رمضان على جهود فندق "المارنا هاوس" ورعايته لنادي الهلال الرياضي والتي كانت سبباً هاماً في تتويج النادي بطلاً لدوري الدرجة الأولى وصعوده إلى الدرجة الممتازة رسمياً.

من ناحيته أكد باسل الشوا مدير فندق "المارنا هاوس" أن الالتزام والإدارة السليمة, كانت سبباً رئيساً في الانجازات التي حققها النادي في الموسم الحالي, وضمان صعوده إلى دوري الأضواء العام المقبل.

وقدم وفد نادي الهلال الرياضي في نهاية اللقاء درعاً تقديرياً للسيد باسل الشوا, تقديراً لجهود وفندق "المارنا هاوس" في دعم النادي والوقوف إلى جانب لاعبيه طوال المرحلة الماضية.

جدير بالذكر أن فندق المارنا هاوس من أعرق الفنادق في قطاع غزة, حيث تأسس الفندق عام 1946, والذي لعب دوراً هاماً طوال سنوات تأسيسه في دعم القطاع المحلي والاهتمام بمختلف الشرائح الفلسطيني أبرزها الرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني