فيس كورة > أخبار

توقيع رعاية كأس "بيبسى" بين اتحاد الكرة و"مجموعة اليازجي" .. الاثنين

  •  حجم الخط  

توقيع رعاية كأس "بيبسى" بين اتحاد الكرة و"مجموعة اليازجي" .. الاثنين  

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 27/4/2013 - أعلن اتحاد الكرة ومجموعة اليازجى للمشروبات الخفيفة " بيبسي كولا "  عن توقيع اتفاقية رعاية بطولة  كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية مساء يوم الاثنين 29/4 في تمام الساعة الثامنة مساءً في ديوان آل اليازجى بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلاميين الرياضيين.

وكان اتحاد الكرة اتفق على مسودة اتفاقية رعاية مجموعة شركة اليازجى للمشروبات الخفيفة وتقرر توقيع الاتفاقية بين مدير عام الشركة الأستاذ محمود اليازجى ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأستاذ إبراهيم أبو سليم.

ووجه مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر نائب رئيس الاتحاد أبو سليم شكره الجزيل للأستاذ محمود اليازجى مدير عام الشركة ولإخوانه محمد واحمد ونصر اليازجى على تفضلهم برعاية بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية ، مؤكداً أن شركة اليازجى دوماً سباقة في رعاية النشاطات الرياضية المختلفة ، ولها إسهامات عظيمة في الوقوف مع الرياضة الفلسطينية من خلال الدعم واحتضان الكثير من البطولات.

وناشد أبو سليم كافة الشركات الوطنية والقطاع الخاص بحذو طريق مجموعة شركة اليازجى للمشروبات الخفيفة " بيبسي كولا " في دعم المسابقات الرسمية والأنشطة الرياضية والشباب الرياضي الفلسطيني الذين يمثلون شريحة كبيرة وعظيمة من المجتمع الفلسطيني.

ويدعو اتحاد الكرة كافة الإعلاميين في الصحف الفلسطينية والمواقع الالكترونية والتلفزة والإذاعات الرياضية المحلية إلى تغطية فعاليات حفل توقيع رعاية مجموعة شركة اليازجى للمشروبات الخفيفة بيبسي كولا مع اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن تسحب قرعة بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم 4/5 في مقر الاتحاد في بيت لاهيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني