فيس كورة > أخبار

العقاد يستقيل من لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

العقاد يستقيل من  لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم

 

خان يونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 27/4/2013أعلن  إبراهيم العقاد  أمين سر لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم عن استقالته من اللجنة مساء اليوم.

وأرجع العقاد سبب الاستقالة إلى الأحداث التي واكبت مباراة الجمعية الإسلامية وخدمات رفح  وتسرع ثلاثة أعضاء من اللجنة في اتخاذ القرار حول المباراة دون الإستناد إلى القوانين والمدة المعروفة التي منحتها اللوائح للجنة لاتخاذ القرار المناسب.

وأَضاف :" رفض ثلاثة من أعضاء لجنة الاستئناف الاستناد إلى مقطع الفيديو الذي أوضح الحالة التي تسببت في قيام حكم المباراة بإعلان نهاية المباراة قبل موعدها، ناهيك عن التسريبات الإعلامية حول الموضوع، زاد من تعقيد الأمور".

وقال العقاد :" الحكم أشرف زملط ادعى في تقريره أنه تعرض للطم علي وجهه والضرب من قبل اللاعب, فطلبت التأكد من ذلك عبر مقطع الفيديو ولكن الأعضاء الثلاثة رفضوا ذلك".

وأوضح العقاد بأنه غير مُعترض على القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط وإنما على الطريقة التي تم فيها اتخاذ القرار من زملائه في اللجنة بعد أقل من 15 دقيقة على انطلاق الاجتماع في ظل تغيب أحد الأعضاء .

 يذكر أن اتحاد كرة القدم أصدر قراره باستئناف المباراة من حيث توقفت وإيقاف اللاعب لمدة عام كامل، فيما استأنف خدمات رفح على القرار قبل أن تجتمع لجنةالانضباط من جديد واتخاذها لقرار بتخسير الجمعية الإسلامية إدراياً (0/3)، ومن ثم استقالة اثنين من أحدهما رئيس اللجنة، فيما جاءت استقالة العقاد لتكون الثالثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني