فيس كورة > أخبار

قدامي "بيت حانون" يتفوقون على "دير علا " .. ويقابلون الوحدات اليوم

  •  حجم الخط  

بحضور النائب عن المدينة واتحاد الطائرة

قدامي "بيت حانون" يتفوقون على "دير علا " .. ويقابلون الوحدات اليوم

 

عمان – مصطفى جبر – 28/4/2013 - حقق فريق قدامي " أهلي بيت حانون " فوزاً على قدامي " دير علا " بستة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الاصطناعي بنادي دير علا, ضمن المهرجان الكروي الذي أقامه النادي ,  وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية في مقدمتهم النائب في مجلس النواب محمد عواد, والدكتور بشير علوان رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطائرة وأعضاء الاتحاد , ومحمد الغراغير رئيس نادي دير علا ومحمود النواجي الرئيس الفخري للنادي  .

وتخلل الاحتفال الكروي الذي شهد العديد من الفعاليات الرياضية والفقرات الشعبية , تقديم الفريقين للدخول إلي أرض الملعب , ومصافحة الشخصيات المشاركة في هذا الاحتفال ومن ثم البدء في المباراة التي جمعت بين فريقا قدامي أهلي بيت حانون وقدامي دير علا.

وأفتتح رائد سندس لاعب قدامي دير علا أول أهداف اللقاء في مرمي قدامي بيت حانون رد عليه محمد السويركي بهدف التعادل , وعاد دير علا وعبر نفس اللاعب من التقدم بالنتيجة بهدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم دير علا على فريق قدامي بيت حانون.

وقدم نادي دير علا فقرة رياضية ما بين شوطي المباراة تخللت تقديم عرضاً للاعبي الملاكمة للاعبين محمد الزيوب ونمر إبراهيم أبطال الناشئين على مستوى المملكة , تلاها عرضاً لفرقة دير علا للتراث والفنون الشعبية بقيادة الكابتن سعيد الغراغير , وتخلل العرض فقرة للتراث الشعبي الأردني والتي تفاعل معها الجمهور الكبير الحاضر للمهرجان بشكل كبير .

 وفي الشوط الثاني تحسن أداء قدامي بيت حانون واستطاعوا أن يقلبوا تأخرهم إلي فوز كبير بستة أهداف مقابل هدفين بعد تعادل نادر الحجار للقدامى ومن ثم تقدم السويركي مسجلاً الهدف الثالث , وعزز نادر الحجار النتيجة لفريقه بهدف رابع , ليتناوب الحجار والسويركي بتسجيل الأهداف وسجلوا الهدف الخامس والسادس وهاتريك لكل لاعب في المباراة التي انتهت بسداسية مقابل هدفين.

وعقب اللقاء سلم الشخصيات الحاضرة الميداليات الذهبية والفضية على لاعبي الفريقين, وتخللها تقديم درع نادي بيت حانون إلي النائب عن محافظة دير علا محمد عواد من قبل مدير البعثة زياد أبو سمرة , كما تسلم الكابتن زكريا الكفارنة رئيس البعثة درع نادي دير علا من رئيس النادي الكابتن محمد الغراغير.

حفاوة واستقبال .. شكر وتقدير

من جانبه قدم زياد أبو سمرة مدير البعثة شكره وتقديره العميقين إلي النائب عن منطقة دير علا محمد عواد وإلي رئيس وأعضاء ولاعبي إدارة دير عليا وكافة الشخصيات الرياضية وأبناء البلدي على استقبالهم الكبير والحفاوة المميزة التي لاقتها البعثة خلال الحفل الكروي المميز, متمنياً التوفيق للشعب الأردني وأن يديم لهم نعمة الاستقرار.

كما أشاد أبو سمرة بنادي دير علا الذي يواصل تميزه بالرغم من الفترة القصيرة من تأسيسه والانجازات الكبيرة التي حققتها وخاصة صعوده على دوري الدرجة الممتازة في كرة الطائرة في وقت قياسي بالرغم من قلة الإمكانيات.

بدوره أكد النائب في مجلس النواب عن المدينة علي عمق العلاقة الكبيرة التي تربط الشعبين الفلسطيني, متمنياً تكرار وتواصل مثل هذه الزيارات لمدية دير علا, مشيراً إلي ان القضية الفلسطينية هي الشغل الشاغل للحكومة الأردنية من حرصها الكبير على التمسك بحق العودة واللاجئين مع إتاحة الفرصة للوطن الواحد لجميع الفئات.

جيفارا أصغر مشجعة لفريق القدامى

جيفارا باسم مراد , ابنه لكابتن المنتخب الأردني السابق والفيصلي باسم مراد ظهرت كأصغر مشجعة لفريق قدامي بين حانون الأهلي  والتي تبلغ من العمر "10" سنوات خلال  المهرجان الكروي الذي واجه فيه الفريق قدامي دير علا, "جيفارا" دخلت قلوب أعضاء البعثة بابتسامتها العريضة وتشجيها الناعم للفريق في كل هدف يحرزه, والتي تزور البعثة الفلسطينية دائما وسبق لها أن تواجدت في بعثة قدامي غزة الذي شارك في البطولة الرمضانية لقدامى اللاعبين في شهر رمضان السابق في عمان, وأكد باسم مراد والد الطفلة جيفارا إلي انها وجه السعد دائماً عليها وترافقه دوماً في كافة المباريات والفعاليات الرياضية وتعشق وتحب كرة القدم, في مواصلة لمسيرة كروية حافلة لازالت راسخة في عقول كل الأردنيين والعرب للكابتن باسم مراد.

البعثة تتبرع بالدم للجرحى السوريين

قامت بعثة قدامي بيت حانون بالتبرع بالدم لمصابي الأحداث السورية , وذلك صباح يوم السبت في المستشفي الإسلامي بمدينة عمان , حيث كان في استقبال البعثة في مقر المستشفي بلال عسكر مدير العلاقات العامة بالمستشفي وباسم أبو جوهر من العلاقات العامة بالمستشفي وخالد أبو الليل من قسم الإدخال وعضو اللجنة الرياضية بالمستشفي , حيث تم استضافة الوفد والترحيب به واستقبال بشكل مميز  في قاعة المؤتمرات بالمستشفي وتقديم الهدايا التذكارية للوفد , كما قام الوفد بجولة داخل المستشفي للاطمئنان على الجرحي السوريين ومواساتهم على الجرح الكبير والظروف الصعبة التي يعيشونها .

قدامي أهلي بيت حانون – قدامي الوحدات

يواصل فريق قدامي أهلي بيت حانون مبارياته مع الفرق الأردنية, حيث يلتقي اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءاً فريق قدامي الوحدات الأردني على صالة النادي بمخيم الوحدات, في رابع مباريات الفريق في العاصمة الأردنية "عمان", كما يواجه فريق قدامي أهلي بيت حانون يوم الاثنين القادم فريق قدامي الأهلي الأردني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني