فيس كورة > أخبار

سحب قرعة دوري الدرجة الاولى لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بمشاركة 14 ناديا:

سحب قرعة دوري الدرجة الاولى لكرة السلة

 

رام الله -  وجدي الجعفري – 28/4/2013 - سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الشمالية قرعة دوري اندية الدرجة الاولى يوم السبت بمشاركة 14 ناديا.

جرى ذلك في نادي ارثوذكسي رام الله بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وأمين سر الاتحاد عزيز طينة ورئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية محمد زيادة وممثلين عن معظم الاندية المشاركة.

ورحب رئيس الاتحاد بمندوبي الاندية، واثنى على حضورهم، مؤكدا ان دوري الدرجة الاولى يعتبر ثاني استحقاقات الاتحاد للموسم الرياضي 2012-2013، بعد انطلاق دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة.

وشدد على ان دوري الدرجة الاولى لا يقل اهمية عن دوري الممتازة، بالرغم من عدم وجود أي رعاية مالية، داعيا الشركات الفلسطينية ان لا تقف موقف المتفرج وتقدم الدعم اللازمة للمسابقات الرياضية.

وطالب ذياب من الفرق المشاركة تقديم مستوى متميز للصعود الى دوري الاضواء، كما وطالبهم بالالتزام بالتعليمات التي ينص عليها الاتحاد.

وشدد ذياب انه لن يسمح لأي فريق بالمشاركة في الدوري ما لم يسلم كشوفات اللاعبين في موعد اقصاه 2 ايار المقبل وكذلك دفع كافة الالتزامات المالية المترتبة عليها.

بعد ذلك عرض محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية تعليمات الدوري وأجاب على استفسارات الاندية.

ومن ثم سحبت القرعة التي جاءت كالتالي:

قسمت الاندية الى مجموعتين كما يلي :

المجموعة الاولى : شباب نابلس، الطائفة السامرية، عيبال، جفنا، رامين، السيلة الحارثية، الفارعة.

المجموعة الثانية:  دلاسال بيت لحم، اهلي القدس، ارثوذكسي بيت لحم، اسلامي بيت لحم، ابناء القدس، تراسنطا بيت حنينا، العمل الكاثوليكي.

ومن المتوقع انطلاق الدوري خلال اسبوعين.

الصالات المعتمدة للدوري: أبو عمار، الفارعة، ماجد اسعد، العمل الكاثوليكي، سرية رام الله، وبلدية الخليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني