فيس كورة > أخبار

"أبو رمضان": طلبنا التأجيل لإثبات النزاهة والشفافية

  •  حجم الخط  

"أبو رمضان": طلبنا التأجيل لإثبات النزاهة والشفافية

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 28/4/2013 - استغرب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال عما يروِّج له البعض بأن الهلال بعد حسمه للقب بطولة دوري الدرجة الأولى غير معني بنتيجة مباراته الأخيرة أمام شباب جباليا, الذي يتنافس بقوة كبيرة مع ملاحقه خدمات خانيونس على خطف بطاقة الصعود الثانية.

وأكَّد أبو رمضان في اتصال لـ"فلسطين" أن ناديه طلب تأجيل مباراته الأخيرة في البطولة بسبب مشاركة لاعبه ميسرة البواب مع منتخب الكرة الشاطئية, وهو يعلم جيداً أن النتيجة المترتبة على هذا اللقاء تحسم أمر شباب جباليا بالصعود إلى الدرجة الممتازة من عدمه.

وقال :"نستهجن بعض الأقاويل التي تواردت إلى مسامعنا عن هذا الأمر, فلطالما عملنا في النادي على ترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة, ويؤسفنا أن يفكر البعض مجرَّد تفكير في هذا الأمر, نحن لسنا معنيين بصعود فريق على حساب الآخر, وذلك لا يمكن أن يكون من شيمنا الأصيلة الراسخة".

وأضاف أبو رمضان :"طلبنا للتأجيل لرغبتنا في اختتام البطولة ونحن فائزون, فلا يُعقل أن نُنهيها ونحن خاسرون, إضافةً لحاجتنا إلى نتيجة هذه المباراة كدافع معنوي قبل الدخول في مرحلة الإعداد والتحضير لبطولة الكأس المقبلة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني