فيس كورة > أخبار

الشجاعية يهزم بيت حانون الأهلي بثلاثية ودية

  •  حجم الخط  

الشجاعية يهزم بيت حانون الأهلي بثلاثية ودية

 

غزة - علاء شمالي – 23/10/2011 - حقق نادي اتحاد الشجاعية فوزاً مستحقاً على نادي أهلي بيت حانون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون البلدي عصر السبت.

 

ومع تقدم أصحاب الأرض بالانتصار الأول إلا أن الشجاعية استطاع أن يحقق ثلاثة أهداف متواصلة بعد هدف بيت حانون اليتيم الذي أحرزه اللاعب أحمد أبو هربيد في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء.

 

واستطاع الشجاعية أن يسيطر على مجريات اللقاء القوي بين لاعبي الفريقين الذي سيطر على اللقاء العصبية بين لاعبي الفريقين حتى أحرز الوافد الجديد اللاعب حسام وادي هدف التعادل في الدقيقة 20، في أول تمثيله لنادي الشجاعية بعد التحاقه والتوقيع على كشوفاته مؤخراً، وفي الدقيقة 29 عاد حسام وادي لتسجيل هدف التقدم والهدف الثاني له ولفريقه بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر أحمد أبو العطا لتسكن الشباك برأسية متقنة من اللاعب وادي.

 

فيما طرد اللاعب أحمد أبو العطا من لاعبي الشجاعية في الدقيقة 56 بعد إنذاره من تدخل قوي على لاعب بيت حانون ثم الإنذار الثاني إثر حجز الكرة بيده بشكل متعمد طرده على إثرها حكم المباراة أشرف زملط.

 

فيما عزز انتصار الشجاعية على أهلي بيت حانون هدفاً ثالثاً عن طريق نجمه علاء عطية من ضربة جزاء محققة أثناء عرقلة اللاعب إبراهيم وادي بعد تخطيه عدد من مدافعي بيت حانون ليعرقل داخل مربع العمليات في الدقيقة 65.

 

وتأتي هذه المباراة بعد يومين من فوز الشجاعية على بيت حانون الرياضي بأحد عشر هدفاً مقابل هدفين في إطار سلسلة الاستعدادات التي يخوضها لاعبي الشجاعية بقيادة الجهاز التدريبي، لإتمام جاهزية اللاعبين لخوض الاستحقاقات الرسمية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني