فيس كورة > أخبار

اختتام مشروع تدريب فريق كرة القدم لليافعين من برنامج مستقبلي

  •  حجم الخط  

عبر مؤسسة التعاون ونادي الهلال

اختتام مشروع تدريب فريق كرة القدم لليافعين من برنامج مستقبلي

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 29/4/2013 - اختتم نادي الهلال الرياضي، ظهر يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من أبريل للعام 2013، مشروع تدريب فريق كرة القدم لليافعين من برنامج مستقبلي، والذي تضمن رعاية (15) يتيماً، ودمجهم ضمن مدرسة كرة القدم في النادي. وذلك بحضور كل من م. مها محيسن مديرة برنامج ” مستقبلي “, وريهام العيلة منسقة البرنامج من مؤسسة التعاون.

وشهد الحفل الختامي, إقامة لقاء ودي بين فريق مدرسة كرة القدم نادي الهلال وفريق مشروع "يافعين برنامج مستقبلي" حيث انتهى اللقاء بفوز مدرسة الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدوره تحدث السيد إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي قبل بداية المباراة عن أهمية المشروع ودوره في إبراز مواهب الشباب، وأكد بأن نادي الهلال عمل خلال فترة التدريب، والتى استمرت لمدة ثلاث شهور، على تقديم التدريبات والإمكانيات الكاملة لتنمية مهارات اللاعبين، مبدياً سعادته لنجاح الفريق في الوصول إلى مرحلة متميزة وتحقيق تقدم ملموس في اللعب.

من ناحيته, أكد محمد الرواغ المدرب العام لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي أن المستويات الفنية والبدنية للاعبي مشروع " مستقبلي " شهدت ارتفاعاً ملحوظاً وتطوراً كبيراً خلال فترة تواجدهم بالنادي, موضحاً أن من بين المشاركين مواهب سيكتب لها النجاح في عالم كرة القدم حال تم منحها المزيد من الاهتمام في المرحلة المقبلة.

بدورها قدمت المهندسة مها محيسن مديرة برنامج " مستقبلي ", شكرها إلى نادي الهلال الرياضي لجهوده الكبيرة التى بذلها مع أبناء البرنامج, وأوضحت بأن هدف المشروع هو تعزيز قدراتهم في كرة القدم الذي يأتي في سياق خدمات برنامج مستقبلي، والذي يهدف إلى تمكين الأطفال والشباب الأيتام، نتيجة الحرب على قطاع غزة (2008-2009) من العيش حياة كريمة، والسعي قدماً لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم من أجل مستقبل وحياة أفضل، والمساهمة على المدى الطويل في تنمية قطاع غزة، وهو البرنامج الذي أسسته مجموعة أبراج كابيتال دبي، ومؤسسة التعاون في  العام 2009 ، ويستمر لمدة 22 عاماً، بالإضافة الى ممولين آخرين مثل بنك فلسطين والوطنية موبايل ومؤسسات وأفراد آخرون.

وفي الختام وزعت مؤسسة التعاون ونادي الهلال الرياضي الميداليات على لاعبي المشروع, وسط أجواء احتفالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني