فيس كورة > أخبار

"الصلاح" يرفض استكمال "فاصل اليد" بسبب دخول جماهير "النصيرات"

  •  حجم الخط  

في المباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري كرة اليد

"الصلاح" يرفض استكمال المباراة بسبب دخول جماهير "النصيرات"

 

غزة – 23/10/2011 - باءت محاولات اتحاد كرة اليد التي لإنهاء بطولة الدوري بالفشل، حيث ولم تكتمل المباراة الفاصلة الأولى التي جمعت فريقي الصلاح وخدمات النصيرات على صالة أبو يوسف النجار بخانيونس أمس.

فقد اعتراض فريق الصلاح على دخول أعداد كبيرة من جماهير النصيرات خلافاً لما اتفق عليه مسبقاً بين الناديين والاتحاد، فرفض استكمال المباراة التي كانت النتيجة تُشير إلى تعادل الفريقين (19/19)، في الدقيقة (19) من الشوط الثاني.

وكانت المباراة تأجلت من الأسبوع الماضي بسبب انقطاع الكهرباء عن صالة أبو يوسف النجار، ولكم المباراة أمس انطلقت في موعدها هذه المرة وكانت الأجواء تبشر بالخير، فنجح الصلاح في تحقيق بداية قوية وخرج متقدماً بنهاية الشوط الأول وبفارق (5) أهداف، حيث انتهى الشوط لمصلحة الصلاح (14/9).

في الشوط الثاني بقي الصلاح محافظاً على مستواه حتى الدقائق العشر الأولى، ولكن المنغصات أبت إلا أن تضع بصمتها أيضاً في المباراة فانقطعت الكهرباء عن الصالة لتتوقف المباراة قسرياً، وبعد استئنافها وجد النصيرات ضالته واهتدى نحو تسجيل الأهداف ليفرض التعادل وأصبحت النتيجة (19/19) في هذه اللحظة بدأت جماهير النصيرات تتدافع بقوة داخل الصالة وهو ما أثار حفيظة الصلاح وإدارته التي طالبت بوقف اللقاء لعدم تنفيذ ما اتفق عليه قبل اللقاء.

وسيبقى مصير الدوري معلقاً في انتظار قرار من اتحاد اللعبة الذي لم يكن في حاجة لورطة أخرى تعيق إنهاء الدوري بسلام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني