فيس كورة > أخبار

سرية رام الله يتصدر دوري "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

سرية رام الله يتصدر دوري "جوال" لكرة السلة

 

رام الله – وجدي الجعفري – اختتم فريق سرية رام الله الاسبوع الثالث لذهاب دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة لكرة السلة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور مساء الاحد على ارضه وبين جمهوره.

السرية الذي فاز على السواحرة بفارق تسع نقاط بنتيجة 88- 79،  اعتلى صدارة الترتيب وحيدا بـ 6 نقاط، فيما اصبح رصيد بيت ساحور 5 نقاط.

فيما يلي وصفا لمجريات اللقاء الذي جرى بحضور جماهيري كبير غصت بهم مدرجات صالة سرية رام الله:

الربع الاول:

تساوت كفة الفريقين دفاعاً وهجوماً منذ الدقائق الاولى، وظهرت الندية والعزيمة والإصرار على الفوز من اللاعبين.

السرية اعتمد منذ البداية على لاعبه المحترف عمر اكريم مستفيدا من مهارته في الاختراق والتسجيل، فيما اعتمد بيت ساحور على المحترف اسلام عباس في المتابعة والتسجيل من تحت السلة.

واعتمد الفريقان على لياقتهما العالية حيث لعبا بطريقة الرجل لرجل، واستفاد السرية من خبرة المخضرم ابراهيم حبش ومهارة ابراهيم الحصري وابناء عبد الله، قابلهم السواحرة بفن وحرفية ماهر قسيس وابراهيم حبش ومن خلفهم النجم الصاعد بقوة نديم عبد المحسن.

وسار الربع نقطة هنا واخرى هناك حيث قدم اللاعبون لوحة فنية سلوية ممتعة انتهت بالتعادل 20-20.

الربع الثاني:

غير مدرب بيت ساحور بول من طريقة لعب فريقه واستفاد من سرعة لاعبيه في نقل الكرة مع اللعب بطريقة الرجل لرجل في نصف ملعبهم حيث ضغطوا على اللاعب المستحوذ على الكرة وكانت ثمرة ذلك ان وسع السواحرة الفارق مع نهاية الربع الى 27-22، واعتماد بيت ساحور كثيرا على ثلاثيات واختراقات ماهر قسيس وابراهيم حبش.

الربع الثالث:

عاد السرية الى المباراة من خلال المحترف عمر اكريم والمحنك ابراهيم حبش وتمكنا برفقة غسان حبش وباقي اللاعبين من التقدم بالمجموع العام 64-63، بعد ان انهوا الربع لمصلحتهم بنتيجة 22-16.

الربع الرابع:

لعبت خبرة سرية رام الله دورا كبيرا في حسم نتيجة الربع خاصة بعد التسرع الذي لازم بعض لاعبي بيت ساحور، وتمكن تكريم وحبش وباقي كتيبة السرية من انهاء الربع 24-16، فيما انتهت المباراة بفوز السرية بنتيجة 88- 79.

 

يذكر ان اللاعب حمزة عبد الله اصيب خلال المباراة وجرى نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، تمنياتنا له بالشفاء العاجل والعودة للفريق.

الحكام: مفلح عقل، فؤاد كنعان، عنان دراغمة.

سجلها ابراهيم نواورة، ووقتها محمد عواد، 24 ثانية هيثم حوشية، مساعد مسجل: بسام ابو ثاتب.

المراقب الفني: عضو الاتحاد عزيز طينة، وحضرها: ناريمان مصلح ومحمد زيادة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني