فيس كورة > أخبار

كتائب "مورينيو" تستعد للرد على ألوية "كلوب"..اليوم

  •  حجم الخط  

في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

مواجهة مصيرية بين ريال مدريد ودورتموند

كتائب "مورينيو" تستعد للرد على ألوية "كلوب"

 

يحتاج ريال مدريد الى خوض مباراة مثالية بجميع المعايير اذا اراد قلب تخلفه ذهابا امام بوروسيا دورتموند (1/4) الى فوز في مصلحته وبلوغ المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا.

والمعادلة بسيطة امام الفريق الملكي الذي يحتاج الى الفوز بثلاثة اهداف نظيفة ليبلغ النهائي للمرة الاولى منذ ان توج باللقب للمرة الاخيرة عام 2002 بقيادة النجم الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعتبر دورتموند مرشحا لبلوغ المباراة النهائية المقررة على ملعب ويمبلي في لندن بعد ان سجل له مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي رباعية ذهابا ليخرج بفوز عريض.

ودورتموند هو الفريق الوحيد بين رباعي نصف النهائي الذي لم يهزم حتى الان في المسابقة خلال الموسم الحالي علما بانه التقى مع ريال مدريد في دور المجموعات ايضا فتعادل معه في العاصمة الاسبانية (2/2) وتغلب عليه (2/1) في دورتموند.

وما يزيد من مهمة ريال مدريد صعوبة بان الشك يحوم حول مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن مباراة فريقه الاخيرة ضد اتلتيكو مدريد بداعي اصابة في ساقه علما بانه سجل 12 هدفا في المسابقة القارية يتصدر فيها ترتيب الهدافين اي ما نسبته 50 في المئة من اهداف فريقه.

وبدت صحيفة ماركا المحلية متشائمة: "ريال يتابع بقلق الحالة البدنية لرونالدو. مشاركة البرتغالي لا تزال غير مؤكدة في هذه المباراة الحاسمة امام دورتموند".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني