فيس كورة > أخبار

الدرجتين الثانية والثالثة : رباعية لـ"الجزيرة" وتعادل "بيت حانون" مع "النزلة"

  •  حجم الخط  

في دوري الدرجتين الثانية والثالثة

رباعية لـ"الجزيرة" وتعادل "بيت حانون" مع "النزلة"

 

غزة – 23/10/2011 - احتكم بيت حانون الرياضي وجباليا النزلة للتعادل السلبي ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب التفاح بغزة، وبذلك يصبح رصيد بيت حانون (13) نقطة في المركز الثامن، وجباليا النزلة (8) نقاط في المركز (12)، حكم المباراة للساحة سامح القصاص وساعده محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة والرابع عاهد المصري.

الترابط (2/1) العودة

وفي مباراة الترابط والعودة نجح الترابط في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب خان يونس البلدي، الشوط الأول انتهى سلبياً، وتقدم جلال العطار في الشوط الثاني (56)، ولكن خليل طبش تعادل للعودة (59)، وتقدم الترابط من جديد بهدف كمال خطاب (65)، حكم اللقاء للساحة محمود الجيش وساعده إياد أبو عبيد وخالد بدير والرابع خالد أبو الخير.

وبذلك يصبح رصيد الترابط (9) نقاط في المركز (11)، والعودة بقي برصيد (14) نقطة في المركز السادس.

الجزيرة (4/1) شباب المغازي

أما في الدرجة الثالثة فكان الجزيرة على موعد مع فوز كبير على حساب شباب المغازي وبأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، التقدم صنعه أحمد الداية للجزيرة من تسديدة قوية بعد انفراد بالمرمى (8)، وأضاف مهنا شحيبر (29)، وقلص المغازي بهدف نسيم عابد (45).

وفي الشوط الثاني عزز عليان الزيتونية بالهدف الثالث (48)، وعاد أحمد الداية ليضيف هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه (90)، وبفوز الجزيرة أصبح رصيده (15) نقطة في المركز السابع، وبقي المغازي في المركز التاسع ب(12) نقطة، حكم اللقاء للساحة سعدو مقبل وساعده إبراهيم الزعانين ورشيد حمدونة والرابع خالد الشيخ خليل.

شباب البريج (1/0) الرباط

وعلى ملعب الدرة نجح شباب البريج في تحقيق الفوز على الرباط بهدف ذاتي بعد تسديدة حازم قفة في الدقيقة (7) من الشوط الأول، بينما شهد اللقاء حالتي طرد محمد أبو غرقود من شباب البريج، ومحمد إسماعيل من الرباط، حكم اللقاء للساحة محمود أبو مصطفى، وساعده أمجد لقان ومحمد خطاب والرابع وائل خطاب.

الفوز رفع رصيد البريج إلى (9) نقاط لكنه بقي في المركز (11)، وبقي الرباط أيضاً في المركز قبل الأخير ب(5) نقاط.

مباريات اليوم

ويشهد دوري الدرجة الثانية مواجهتين قويتين الأولى تجمع التفاح ثالث الترتيب أمام الشمس، على ملعب فلسطين، والثانية تجمع المتصدر خدمات جباليا أمام المجمع الإسلامي على ملعب اليرموك.

وفي الدرجة الثالثة يلتقي القادسية مع اليرموك على ملعب الدرة بدير البلح.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني