فيس كورة > أخبار

"الهلال" يكرم رجل الأعمال أبو عاصي

  •  حجم الخط  

"الهلال" يكرم رجل الأعمال أبو عاصي

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 30/4/2013 - كرم نادي الهلال الرياضي الحاج حسين أبو عاصي ” أبو عطا الله ” رئيس شركة أبو عاصي للمحروقات ومديرها عطا الله أبو عاصي, تقديراً لدعم الشركة لنادي الهلال الرياضي طوال الموسم الماضي.

جاء التكريم خلال زيارة قام بها وفد من الهلال إلى منزل السيد حسين أبو عاصي, حيث ضم الوفد, السيد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, وإياد سيسالم مدير النادي وعمار أبو سليسل قائد الفريق الأول ورامي هارون المدير الإداري إضافة إلى مهند دلول الناطق الإعلامي للنادي, فيما كان باستقبال الوفد الضيف السيد حسين أبو عاصي ونجله حارس مرمى غزة الرياضي عاصم أبو عاصي.

وأثنى عامر أبو رمضان على جهود الشركة ودورها في دعم نادي الهلال الرياضي, مما ساهم في تتويج النادي بطلاً لدوري الدرجة الأولى نهاية الموسم الحالي, وصعوده إلى الدرجة الممتازة رسمياً.

وأشاد أبو رمضان بجهود المدرب عطا الله أبو عاصي ودوره الكبير في النادي في الفترة التي تولى فيها منصب المدير الفني للهلال ورفضه الحصول على أي مقابل مالي نظير ذلك.

من ناحيته أكد السيد حسين أبو عاصي أن تألق الهلال وعودته إلى الدرجة الممتازة أمر لم يكن مستغرباً, مشيداً في الوقت ذاته بإدارة النادي التي لعبت دوراً كبيراً في إضافة انجازات جديدة للفريق في الموسم الحالي.

وقدم وفد نادي الهلال الرياضي في نهاية اللقاء درعاً تقديرياً لعائلة أبو عاصي تسلمه السيد حسين أبو عاصي, تقديراً لجهود الشركة في دعم النادي والوقوف إلى جانب لاعبيه طوال المرحلة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني