فيس كورة > أخبار

نهائي دوري الأبطال .. النصف الأول "ألماني"

  •  حجم الخط  

انتهى الحلم .. "اصحى يا نايم"

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

خطوط "المستحيل" تحمل "دورتموند" إلى "لندن"

النصف الأول "ألماني" بانتظار "الثاني" !!!!!

تأخر هجوم الريال فعضَّت الجماهير أصابع الندم

 

مدريد (أ ف ب) :

تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه ريال مدريد الأسباني (0/2) أمس في إياب نصف النهائي.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (83) وسيرخيو راموس (88) الهدفين.

وكان دورتموند فاز ذهاباً (4/1)، حيث ساهم تأخر الريال في التسجيل في تمكن الفريق الألماني من الحفاظ على شباكه من الهدف الثالث.

ويلتقي دورتموند في النهائي المقرر في 25 ايار/مايو على ملعب ويمبلي في لندن، مع مواطنه بايرن ميونيخ أأو برشلونة الأسباني اللذين يلتقيان اليوم على أرض الأخير إيابا (الذهاب 4/0).

على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 76 الف متفرج، خرج ريال مدريد للعام الثاني على التوالي من نصف النهائي على يد فريق ألماني بعد أن أقصاه بايرن ميونيخ الموسم الماضي بركلات الترجيح.

وكان ريال مدريد، صاحب 9 القاب (رقم قياسي) آخرها عام 2002 بحاجة إلى الفوز (3/0) لكي يعوِّض خسارته الكبيرة الأسبوع الماضي وينتزع البطاقة الى النهائي، فيما مُنِي بوروسيا دورتموند بطل 1997 على حساب يوفنتوس الايطالي باول هزيمة بعد أن كان الفريق الوحيد بين رباعي نصف النهائي الذي لم يهزم قبل أمس في المسابقة هذا الموسم، علما بأنه التقى مع ريال مدريد في دور المجموعات أيضا فتعادل معه في العاصمة الاسبانية (2/2) إيابا وتغلب عليه (2/1) في دورتموند ذهاباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني