فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يعترض على قرار اتحاد الكرة بحل لجنة الاستئناف

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يعترض على قرار اتحاد الكرة بحل لجنة الاستئناف

 

غزة (فيس كووورة) 30/4/2013 – أصدر مجلس إدارة نادي خدمات رفح بياناً يرد فيه على قرار اتحاد بحل لجنة الاستئناف وتشكيل لجنة جديدة وتسليمها ملف قضية مباراة الجمعية الإسلامية وخدمات رفح في الجولة 18 لبطولة دوري "جوالط الممتاز، حيث جاء البيان في نصه التالي :

يصمم إتحاد كرة القدم على ترسيخ القناعات حوله، وتأكيد المؤكد أصلاً حول سلوكه وقراراته الغريبة العجيبة والمخالفة للقوانين وللنزاهة المهنية، والسؤال يتجدد وسيبقى، لمصلحة من يعمل الإتحاد التوافقي؟! ولِمَا هذا الإصرار الغريب العجيب على مُداراة الخلل الإداري الحاصل داخل أروقة الإتحاد بمحاباته أندية على حساب أخرى وهنا نود توضيح التالي :

1- دعى الإتحاد مجلس إدارة النادي لإجتماع يوم الإثنين الفائت، إلتزمت إدارة النادي بالحضور بأغلبية أعضائها قبل وصول أعضاء الإتحاد لمقرهم بعشرة دقائق والذي لم يحضر منهم سوى عضوين بالبداية ولحق بهما عضو توافق ثالث، الأمر الذي يدل على مدى إهتمام أعضاء الإتحاد بالمشكلة !!!

2- المراد من الإجتماع لم يكن أكثر من التحامل على أعضاء لجنة الإستئناف، وأنهم المخطئ الأكبر، لتمرير أمر حل لجنة الإستئناف وأن تلتزم إدارة نادي خدمات رفح بذلك، وهذا ما تم إبلاغ عضوي الإتحاد به لأن العضو الثالث كان خارج غرفة الإجتماع أكثر من تواجده بها ... من باب الإهتمام أيضاً!.

3- أن الإتحاد لم يحترم حكامه أو قراراتهم وتقاريرهم الخطية، عبر تأكيدات وتصميم بخطأ الحكم وكأنك تجلس مع إدارة نادي تقاتل بشراسة لمصلحة ناديها، وأيضاً لأجل عيون من؟

4- حديث متناقض جداً من نائب رئيس الإتحاد والعضو الحاضر الغائب عبر خروجه المتكرر من الإجتماع، حول صدور قرار من لجنة الإستئناف وبعد مناقشات شابها بعض الإنكار، أقر نائب الرئيس بأن اللجنة أعطت قرارها بأغلبية ثلاثة أعضاء من ضمنهم رئيس اللجنة بفوز خدمات رفح إدارياً، وأنكر للأسف نائب رئيس الإتحاد توقيع الأعضاء على المحضر، وأيضاً لماذا ولمصلحة من؟.

5- عند الرجوع لأعضاء اللجنة المنحلة حسب القرار الخاطئ من الإتحاد فأكدوا توقيع ثلاثة أعضاء من ضمنهم الرئيس على المحضر الذي تم إتخاذ القرار به، وأيضاً لمصلحة من لم يكتب أحدهم القرار للتوقيع النهائي وما هي التعليمات العاجلة التي وصلته ؟؟؟.

6- عضو الإتحاد الغائب الحاضر والقادم حديثاً من رام الله ، أكد بشكل قاطع أن المشكلة ليست إجرائية بل أن قرار لجنة الإستئناف هو الخاطئ ولا يجب تخسير الجمعية الإسلامية، دهشة وغرابة، ولن نتسائل هنا لمصلحة من وما هي التعليمات، فالأمور أضحت أكثر وضوحاً !!!

7- أرسل لنا الإتحاد مساء الثلاثاء ما يسمى بيان غير مفهوم هو بيان أو تصريح أو قرارات، وهنا نتمنى على الإتحاد أن يعيد النظر بمن يصيغ له مكاتباته، والأغرب ما هو مذكور داخل الورقة المرسلة من الإتحاد، ولأن تسميتها غير واضحة فهي تبقى ورقة مكتوب بداخلها كلمات وعدة جمل !!!

8- يبلغنا الإتحاد بورقته بحل لجنة الإستئناف وأن هذا هو القرار الرباني النهائي والملزم، ويتناسى الإتحاد المبجل أن قرار لجنة الإستئناف هو القرار الملزم لنا ولهم، فمن ضغط ليتم تجاوز قرارها ؟ والعمل على حلها بطريقة أقرب للبهلوانية ؟

9- يتحدث الإتحاد بورقته عن إستقالات باللجنة نود توضيحها للإتحاد وكيف هي اللعبة مكشوفة وواضحة جداً.

أ- رئيس اللجنة قدم إستقالته بتاريخ 24/ 4

ب- السيد إبراهيم العقاد قدمها بتاريخ 27/4 !!

ج/ إستقالة السيد جابر عياش عضو الجمعية العمومية للجمعية العمومية غير مؤرخة !!

10- لم يذكر الإتحاد أن إستقالة رئيس اللجنة لما سمعه هو والأخ درويش الحولي من تلاسن غير أخلاقي بأنهم من أبناء محافظة رفح، وكأننا من كلفناهم !!!

11- لم يَصّْدُقْ الإتحاد مع الجمهور عبر بيانه بعدم ذكر حقيقة توقيع ثلاثة من خمسة أعضاء على محضر الإجتماع وبعدم توقيع السيد العقاد! والعضو المتأخر أصلاً عن الحضور وأيضاً تمريراً لقرار من؟.

12- يتحدث الإتحاد عن الإجراءات الإدارية السليمة !!! فهل وجه الإتحاد كُتب رسمية للأخوة المستقيلين لمناقشتهم بإستقالاتهم؟ أم تم دفع بعضهم للإستقالة عبر التلاسن ؟ وآخرين سنترك للجمهور الرياضي الحكم على أسباب إستقالاتهم ؟

13- وإدارياً أيضاً كيف يسمح إتحاد يحترم ذاته بأن يقوم بحل لجنة وأخوة عملوا معه طويلاً عبر بيان صحفي ،دون إبلاغهم أو مناقشتهم، ونعم العمل الإداري هذا !!!.

14- تحدث السيد نائب رئيس الإتحاد لنا أنه من حق الإتحاد حل اللجنة لمجرد التصريحات، ولنا ثلاثة أيام نبحث بكل اللوائح والقوانين عن هذا الأمر، وندعو كافة العقلاء والقانونيين وحقوق الإنسان بالبحث معنا عن هذا النص أو المصوغ القانوني!.

15- يرسل لنا الإتحاد أسماء اللجنة الجديدة وبها أحد الأخوة المقرب من أصحاب قرار الإستكمال إتحادياً، وهو أدلى برأيه صراحة على الإعلام أن الإعتداء معنوي !!! وحقاً شر البلية ما يضحك.

16- لِمَ لا يأخذ الإتحاد برأي مستشار قناة الكتاب / الدكتور جلال الحلاق بأن الإعتداء بدني ؟؟؟.

17- سيتداعى مجلس الإدارة لمناقشة المهزلة الحاصلة، مؤكداً للجمهور الرياضي بقطاع غزة بشكل عام، ولجماهيره بشكل خاص، بأن حفاظنا على المبادئ والقيم الرياضية وإحقاق الحق، أهم بكثير من البطولة واهم حتى من بقاء نادي البطولات ،ورافد المنتخبات بأفضل اللاعبين أن يكون في الدرجة الأولى، لكي لا نرسخ مبدأ الرضوخ والمحاباة .

والله من وراء القصد

مجلس إدارة نادي خدمات رفح




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني