فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة و "اليازجي" يوقعان اتفاقية رعاية بطولة كأس "بيبسي"

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة و "اليازجي" يوقعان اتفاقية رعاية بطولة كأس "بيبسي"

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 1/5/2013 - وقع اتحاد كرة القدم ومجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" اتفاقية رعاية بطولة كأس غزة لموسم 2013 بقيمة 30 ألف دولار, في الحفل الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في ديوان آل اليازجي بمدينة غزة.

وشهد الاحتفال حضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومحمود اليازجي مدير عام مجموعة اليازجي، وأحمد اليازجي رئيس المجلس الأعلى للطفولة ووكيل وزارة الشباب والرياضة سابقا، بالإضافة إلى رجال الإعلام.

وبدء الاحتفال بكلمة لعبد السلام هنية الذي رحب في الحضور، وشكر مجموعة اليازجي على تواصلها الدائم في دعم الحركة الرياضة.

وأشار هنية أن مبلغ الرعاية بلغ 30 ألف دولار بواقع 15 ألفا لاتحاد كرة القدم, و5 آلاف للإعلانات, و5 آلاف للملابس للفرق المتأهلة لدور الـ16.

ومن جانبه رحب محمود اليازجي بالحضور، معلناً استعداد المجموعة لدعم الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب، مثمناً دور اتحاد كرة القدم وكافة الكوادر الرياضية في إبراز الهوية الفلسطينية من خلال الرياضية.

وطالب اليازجي الإعلام بالاهتمام بالبطولة وتغطيتها بشكل كامل مثلما حدث في بطولة "بيبسي" الرمضانية.

أما أحمد اليازجي، فقد طالب المسئولين الرياضيين في فلسطين بدعم البنية التحتية لتطوير الملاعب والأندية, وقال :" جب علينا التواصل والاستمرار في ممارسة الرياضة ودعم كل الرياضيين بالرغم من الدمار الذي ألحقته قوات الاحتلال بملاعبنا وخاصة ملعب فلسطين، فالإرادة الفلسطينية يجب أن تنتصر، وأشكر عبد السلام هنية على مجهوداته الكبيرة لدعم الرياضة  والرياضيين.

بدوره  أشاد إبراهيم أبو سليم بالجهود التي تبذلها مجموعة اليازجي في خدمة ومساندة الحركة الرياضية الفلسطينية، وأكد على أن المستفيد الأكبر من الدعم والرعاية هي المنتخبات الوطنية من خلال تطوير أداء اللاعبين بفعل انتظام البطولات، مثمناً الدور الريادي التي قامت به مجموعة اليازجي السباقة في رعاية البطولات الرياضية.

كما وأكد وليد أيوب، نائب رئيس اللجنة الأولمبية على أن مجموعة اليازجي امتداد كبير لدعم الرياضة، مشيداً بدور الأب الراحل توفيق اليازجي، واستمرار أبناءه في الدعم.

وأضاف :" مجموعة اليازجي لم تترد في رعاية كأس غزة، فهي مجموعة وطنية داعمة للرياضة الفلسطينية، وأتمنى على الشراكات الوطنية الأخرى أن تحذو حذو  مجموعة اليازجي".

يذكر بأن البطولة ستنطلق في العاشر من مايو الجاري, بمشاركة 64 ناديا من مختلف الدرجات, وسيتم سحب القرعة يوم السبت المقبل في مقر اتحاد الكرة ببيت لاهيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني