فيس كورة > أخبار

فلسطين تهزم العراق وتقترب من نصف نهائي غرب آسيا للشواطئ

  •  حجم الخط  

بطولة العاب غرب آسيا الأولى لكرة القدم الشاطئية في إيران

فدائي الشواطئ  يكتسح العراق بالثمانية ويحجز مقعده في المربع الذهبي ويواجه إيران على صدارة المجموعة الثانية... اليوم

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - قطع المنتخب الوطني للكرة الشاطئية تذكرة العبور إلى دور الأربعة رسمياً مع منتخب إيران من بطولة العاب غرب آسيا الأولى لكرة القدم الشاطئية التي يستضيفها الاتحاد الايرانى لكرة القدم وتقام منافساتها على ملعب زيتون الشاطئي بجزيرة كشم الإيرانية والتي تستمر حتى يوم الأحد المقبل .

جاء تأهل الفدائي بعد تحقيقه لانتصار عريض وكبير على نظيره العراقي (8/3) ضمن المجموعة الثانية ومنافسات اليوم الثاني من البطولة ، حيث يلعب المنتخب الوطني اليوم الجمعة مع المنتخب الايرانى على المركز الأول، فيما سيخوض لقاءات دور الأربعة يوم السبت القادم .

بالعودة إلى مجريات اللقاء فقد أفاد الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني في اتصال هاتفي من إيران أن الفدائي لعب بصورة جيدة وكانت الأفضلية  لخط الهجوم الذي سجل ثمانية أهداف ، مع الإشارة إلى ضعف كان واضحاً في الدفاع وهو الأمر الذي وعد بتداركه في المراحل المقبلة .

وافتتح محمد القاضي نجم منتخبنا الوطني أول أهداف فلسطين في شباك العراق في أول مشاركة له مع منتخب الشواطئ ، وأضاف علاء عطية الهدف الثاني ، ليقلص العراق النتيجة بتسجيله لهدف أول ، في الوقت الذي عاد القاضي وسجل الهدف الثالث للمنتخب الوطني والثاني له ، فيما عاد العراق وقلص النتيجة بتسجيله الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول 3/2 لصالح الفدائي .

وفى الشوط الثاني أضاف حسام وادي هدف الوطني الرابع ، فيما قلص العراق النتيجة بالهدف الثالث له ، لينهى اللاعب محمد السدودى أحداث الشوط الثاني بتسجيله الهدف الخامس في شباك العراق وهى النتيجة التي انتهى عليها حال الشوط الثاني (5/3 ) لصالح الوطني .

الشوط الثالث كان وطنياً بامتياز من حيث النتيجة والأداء ، حيث عاد محمد القاضي وسجل الهدف السادس لفلسطين والثالث له ، وسجل سامي سالم الهدف السابع واختتم محمد الهور مهرجان أهداف فلسطين في شباك العراق لتنتهي النتيجة لصالح الوطني 8/3 .

** رئيس البعثة يشيد بالأبطال وأبو سليم يهنئ **

أشاد يوسف صرصور رئيس بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بأداء الأبطال الرجولي ، مشيراً أن معنويات اللاعبين عالية وأملهم كبير بتقديم الأفضل بعد الانجازات الفائتة للكرة الشاطئية .

وفور انتهاء المباراة قام إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالاتصال برئيس البعثة أبو عمر صرصور وقدم له التهنئة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة وكافة أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأسرة الرياضية بالتأهل إلى المربع الذهبي ، مطالباً اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم في البطولة للوصول إلى منصات التتويج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني