فيس كورة > أخبار

قدامي "بيت حانون" يختتمون جولتهم الأردنية بفوز على "الخليج"

  •  حجم الخط  

البعثة تغادر للعريش

قدامي "بيت حانون" يختتمون جولتهم الأردنية بفوز على "الخليج"

 

اختتمت بعثة قدامي بيت حانون رحلتها إلي المملكة الأردنية الهاشمية بنجاح في يومها الحادي عشر , حيث استُقبلت البعثة في مدينة العقبة بحفاوة كبيرة من قبل نادي الخليج وجمعية أصدقاء بيت المقدس الخيرية  فور وصولها من العاصمة الأردنية عمان , وذلك في اخر جولاتها قبل مغادرة الأردن اليوم الخميس والعودة إلي قطاع غزة عبر معبر نويبع  .

قدامي بيت حانون (8) – (6) قدامي نادي الخليج

حقق فريق قدامي بيت حانون فوزه السادس على التوالي في مبارياته علي فريق قدامي نادي الخليج بنتيجة "8/69" في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج المغطاة بمدينة العقبة , في ختام رحلة قدامي بيت حانون للمملكة الأردنية الهاشمية بدعوة من النادي الفيصلي .

سجل أهداف فريق قدامي بيت حانون كلا من نصر عوض "3" أهداف , ونادر الحجار "3" أهداف  وزكريا الكفارنة هدفين , فيما أحرز أهداف فرق قدامي الخليج كلا من جمال بكيرات هدفين واحمد سميح هدف ومنتصر الجيوسي هدف ووائل البطوش هدفين.

وعقب اللقاء تسلم فريق قدامي بيت حانون كأس المباراة والميداليات على أعضاء الفريقين, في مهرجان كروي ختامي مميز حضره العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية في مدينة العقبة احتفاءً بالبعثة الفلسطينية .

أصدقاء بيت المقدس تستضيف البعثة

استضافة جمعية بيت المقدس الخيرية بعثة قدامي اهلي بيت حانون على مأدبة عشاء وحفل مميز لوداع البعثة قبل مغادرتها الأراضي الأردنية بعد رحلة ناجحة امتدت لاكثر من عشرة أيام تضمنت اللعب مع "7" فرق أردنية من قدامي اللاعبين وزيارات للعديد من المؤسسات الرياضية غيرها , والعديد الأندية الأردنية واستقبال وحفاوة كبيرة للبعثة من قبل الشخصيات الأردنية .

وقدم زياد أبو سمرة مدير البعثة باسمه وباسم أعضاء البعثة شكره وتقديره إلي نادي الخليج وإلي مؤسسة أصدقاء بين المقدس على الاستقبال المميز للبعثة في مدينة العقبة , كما قدم أبو سمرة شكره وتقديره إلي كل من ساهم في إنجاح البعثة إلي المملكة الأردنية الهاشمية , مبدياً اعتزاز البعثة الفلسطينية بهذه الزيارة التاريخية والتي تركت اثر جميلاً في نفوس أعضاء البعثة لما شاهدوه من محبة وأصالة وشهامة تجاههم من قبل الشعب الأردني .

البعثة تغادر الأردن

تغادر البعثة الفلسطينية الأراضي الأردنية ظهر الخميس متجهة إلي مدينة العريش في مصر عبر معبر نويبع البري في طريقها للعودة إلي قطاع غزة , ومن المتوقع أن تصل البعثة إلي قطاع غزة يوم الجمعة القادم , بعد رحلة مميزة في المملكة الأردنية الهاشمية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني