فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يلتقي إيران على صدارة المجموعة .. الجمعة

  •  حجم الخط  

بعد الفوز على العراق

"فدائي الشواطئ" يلتقي إيران على صدارة المجموعة .. الجمعة

 

غزة (فيس كووورة) 2/5/2013 – يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عصر يوم الجمعة مع نظيره الإيراني مستضيف نهائيات النُسخة الأولى لبطولة غرب آسيا، وذلك لتحديد هوية بطل المجموعة.

وياتي اللقاء في الجولةالثانية للمجموعة الأولى، بعدما فازالمنتخب الفلسطيني على نظيره العراقي (8/3) في الجولة الأولى، فيما سيلتقي المنتخب الإيراني مع نظيره العراقي يوم السبت في ختام منافسات المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الفلسطيني قد وضع قدماً في المربع الذهبي (الدور قبل النهائي) بتحقيقه أول ثلاث نقاط من الفوز على العراق، حيث ستُحدد نتيجة مباراته مع المنتخب الإيراني اليوم الجمعة، شكل الترتيب العام للمجموعة.

وكان المنتخب افتتح التسجيل امام العراق عن طريق محمد القاضي، قبل أن يُضيف علاء عطية الهدف الثاني، وعودة القاضي لتسجيل الهدف الثالث، فيما نجح المنتخب العراقي في تسجيل هدفين.

وفى الشوط الثاني عزز حسام وادي النتيجة بالهدف الرابع وأضاف محمد السدودي الهدف الخامس، فيما تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدف أنهى به الشوط بتقدم فلسطين (5/3).

وفي الشوط الثالث نجح المنتخب الوطني في تسجيل ثلاثة أهداف عن محمد القاضي وسامي سالم ومحمد الهور، لتنتهي المباراة بفوز فلسطين (8/3).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني